بسبب إبراهيم عادل و حمزة علاء .. ميكالي في أزمة قبل انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي

تترقب إدارة نادي بيراميدز، الموقف النهائي للاعب رمضان صبحي، لحسم مشاركة إبراهيم عادل نجم الفريق في أولمبياد باريس المقرر انطلاقها الشهر المقبل. ويحمل إبراهيم عادل شارة قيادة منتخب مصر تحت 23 عامًا، وفاز بلقب أفضل لاعب ببطولة أمم أفريقيا في هذا السن، التي حل بها الفراعنة في الوصافة، لكن إدارة بيراميدز تفكر في إمكانية عدم السماح للاعب إبراهيم عادل بالانضمام إلى صفوف منتخب مصر لخوض أولمبياد باريس بسبب المنافسة على لقب الدوري المصري. ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة بعد خوض 25 مباراة ويتبقى للفريق 9 مباريات فقط من بينها مؤجلتان ضد الأهلي والزمالك. ولم يعترض بيراميدز حتى الآن على استدعاء إبراهيم عادل لقائمة الأولمبياد ولكن هناك ترقب لموقف رمضان صبحي. ويواجه رمضان صبحي شبح الإيقاف بعد فساد عينة المنشطات الخاصة به، ويخضع لجلسة استماع جديدة مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات السبت المقبل. وحال صدور قرار بإيقاف رمضان صبحي، قد لا يسمح بيراميدز لإبراهيم عادل بالانضمام للمنتخب الأولمبي، حتى لا يتم وضع الفريق في موقف حرج على الصعيد الهجومي بغياب ثنائي مؤثر بحجم رمضان صبحي وإبراهيم عادل.

 

ويستكمل منتخب مصر الأولمبي معسكره في فرنسا حيث يخوض هناك مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب أوكرانيا يوم 14 يوليو المقبل، والثانية يوم 17 يوليو، ويجري حاليًا الاتفاق على طرفها الثاني.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي أزمة كبيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، تتعلق بلاعبي الأهلي وبيراميدز، حيث يضمان عددا كبيرا من اللاعبين الذين سيتم اختيارهم، وقد يتمسكان بهم في ظل احتدام المنافسة بينهما على لقب الدوري المصري الممتاز.

ومن بين اللاعبين إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي ولاعب بيراميدز، بجانب لاعبي الأهلي مثل أحمد نبيل كوكا والثلاثي الكبار الأقرب لـ الأولمبي محمد عبد المنعم والشناوي وإمام عاشور.

ويحاول الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، حل الأزمة بالاتفاق مع الأندية على موعدا من أجل انضمام اللاعبين للمنتخب الوطني الأولمبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock