أخبار الأهلي: أشرف صبحي يتدخل لحل أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

أخبار الأهلي: كشف الإعلامى محمد الليثى عن رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة تواجد أحداً من لاعبيه الكبار في أولمبياد باريس المقبلة مع المنتخب الأولمبي المصري.

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا “تلقى مسئولو الأهلي ، إتصالات ودية من أحد مسئولو إتحاد الكرة بشأن السماح لبعض اللاعبين المُرشحين من الأهلي للتواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس التي ستنطلق أواخر يوليو المقبل “.

وتابع محمد الليثى قائلآ ” حدد مسئول إتحاد الكرة بعض لاعبي الأهلي الذين يرغب المنتخب الأولمبي ضمّهم في الأولمبياد وأبرزهم محمد عبد المنعم وامام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق حيث يرغب ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي ضم أثنين أو ثلاثة لاعبين من هذا الرباعي مع أمكانية ضم محمد الشناوي أو مصطفى شوبير حال تعرض أحد الحراس الأساسيين في المنتخب الأولمبي لإصابة لا قدر الله قبل الأولمبياد “.

وقال محد الليثى ” النادي رفض طلب المنتخب الأولمبي بعد رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي الاستغناء عن أي لاعب خلال الفترة المقبلة لأن الفريق سيخوض مباريات هامة في بطولة الدوري في ظل السباق الشرس مع بيراميدز على اللقب.

وشدد محمد الليثى قائلا ” وزير الرياضة أشرف صبحي يحاول التدخل لتقريب وجهات النظر بين الأهلي والمنتخب الأولمبي خاصة بعدما أشتكى ميكالي للوزير من رفض أندية الثنائي المحترف محمد صلاح وتريزيجيه الاستغناء عنهما للتواجد مع المنتخب في الأولمبياد “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO