أخبار الأهلي: أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة.. التفاصيل

أخبار الأهلي: بدأت أزمة تلوح في الأفق بين النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، على خلفية الثلاثي (فوق السن) المقرر انضمامه إلى قائمة المنتخب الأولمبي، استعدادا للمشاركة مع الفراعنة في دورة الألعاب الأوليمبية “باريس 2024”.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي طلب ضم ثنائي الفريق الأحمر، إمام عاشور ومحمد عبد المنعم للقائمة التي تخوض أولمبياد باريس في يوليو المقبل.

وأوضح المصدر أن السويسري مارسيل كولر واضح جدا إذ يرفض تماما فكرة السماح لهذا الثنائي بالانضمام للمنتخب الأوليمبي.

وأضاف: “كولر قالها بشكل صريح في إحدى المؤتمرات الصحفية من قبل، إن انضمام أي لاعب للمنتخبات الوطنية يجب أن يتم في فترات الأجندة الدولية فقط وهنا الأولمبياد لا تدخل ضمن الأجندة الدولية، وبالتالي لن يوافق على رحيل لاعبيه للمنتخب”.

ولفت إلى أن موقف كولر يأتي بسبب أن الأهلي خلال فترة الأولمبياد سيخوض في بطولة الدوري المصري خمس مواجهات مهمة للغاية وهذه المباريات ستحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري هذا الموسم.

ارتباطات الأهلي أثناء الأولمبياد
الأهلي في الفترة من 10 يوليو حتى 30 يوليو سيلعب أمام كل من بيراميدز “مرتين” 12 و22 يوليو ومودرن وفيوتشر 16 يوليو، والمصري البورسعيدي 26 يوليو، وسيراميكا كليوباترا 29 يوليو.

موقف الأهلي سيترتب عليه صدام شديد مع اتحاد الكرة المصري الذي تعهد للبرازيلي ميكالي بتواجد إمام عاشور ومحمد عبد المنعم معه في الأولمبياد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock