أخبار الأهلي: محمد عبدالمنعم يفاجئ كولر بسبب أولمبياد باريس

أخبار الأهلي: كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول، وافق على طلب الجهاز الفني لمتخب مصر الأولمبي روجيرو ميكالي، بشآن المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والذي ينطلق بعد أيام قليلة.

وأكد أن هناك اتصالات حدثت بين اللاعب وأحد أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة الماضية، وأبلغه باختياره ضمن الثلاثة الكبار الذين يمثلون المنتخب في أولمبياد باريس 2024؛ في ظل المستوى الرائع الذي ظهر عليه رفقة ناديه خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن «عبد المنعم» رحب بشدة بالانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي خلال أولمبياد باريس، وطلب مخاطبة الأهلي بشكل رسمي، مشددًا على أنه جاهز لتمثيل منتخب بلاده في هذا العُرس الكبير.

وأوضح أن مدافع الأهلي يرى أن المشاركة في الأولمبياد ستسهم بشكل كبير للغاية في إيجاد عرض أوروبي مناسب له، وفرصة ثمينة ستقربه من أوروبا والرحيل عن مصر خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن اللاعب أبلغ إدارة النادي والجهاز الفني بموافقته وطلب اللعب مع منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد وأنه شرف كبير له في مسيرته الرياضية.

ويعد محمد عبد المنعم مع إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، أبرز المرشحين للانضمام لصفوف منتخب مصر الأولمبي، ضمن الثلاثي الكبارة لتمثيل الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO