يورجن كلوب يصدم مصر بسبب انقطاع الكهرباء..

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن تصريح تم تداوله عبر صفحة تحمل اسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، يتحدث فيه عن إلغاء رحلته إلى مصر بسبب أزمة الكهرباء.

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، منشورا لصفحة تحمل اسم يورجن كلوب، عبر فيس بوك، جاء كالتالي: “كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبع، وعند المغادرة قال المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر”.

 

وأحدث المنشور ضجة على منصات التواصل الإجتماعي، بسبب شعبيته المعروفة في مصر، بسبب قيادته السابقة لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

 

وفي الحقيقة تبين الأمر أن الصفحة التي تحمل اسم يورجن كلوب، ليست صفحة رسمية للمدرب الألماني على موقع “فيس بوك”، وإنما أسسها أحد متابعي ومعجبين مدرب ليفربول السابق.

 

ولا يوجد أي صفحة رسمية على فيس بوك لـ يورجن من الأساس، والحساب الوحيد للمدرب الألماني على مواقع التواصل الاجتماعي، هو على منصة “إنستجرام”، وتم الإعلان عن إنشائه من خلال الموقع الرسمي لنادي ليفربول قبل عدة أشهر ماضية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO