أخبار الأهلي: 6 لاعبين في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة

أخبار الأهلي: يقع 6 نجوم في صفوف قٌطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، تحت تهديد الغياب عن مباراة القمة بين الفريقين، المقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مُواجهات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، التي دائما ما تشهد ندية وإثارة بين العملاقين.

ويواجه 3 لاعبين في النادي الأهلي خطر الإيقاف والغياب عن مباراة الزمالك في قمة الدوري المقبلة، وهم: طاهر محمد طاهر «حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا»، وأحمد نبيل كوكا «حصل على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب»، والمالي أليو ديانج «حصل على إنذارين أمام المصري وسيراميكا».

وفي حالة حصول أي لاعب من ثلاثي الأهلي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الغد أمام الداخلية، فسيغيب بشكل رسمي عن مباراة القمة أمام الزمالك.

على الجانب الآخر، فإن نفس السيناريو يطارد ثلاثي الزمالك أيضا مثلما هو الحال مع ثلاثي النادي الأهلي، وهم: عبدالله السعيد «حصل على إنذارين أمام المصري عندما كان لاعبا في بيراميدز والبنك الأهلي مع الزمالك»، والتونسي حمزة المثلوثي «حصل على إنذارين أمام إنبي وبيراميدز»، والتونسي سيف الدين الجزيري «حصل على إنذارين أمام المصري والاتحاد السكندري».

وإذا ما حصل أيا من ثلاثي الزمالك على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة الغد أمام فاركو، فسيغيب رسميا عن مواجهة الأهلي في القمة يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO