فيفا يحرم الوحدة السعودى من ضم حارس منتخب مصر

وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا ضربة قوية إلى نادى الوحدة السعودى بعد الكشف عن اهتمام مسئوليه بضم محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن طريق مصدر خاص لها، أن فيفا منع 16 ناديًا سعوديًا على رأسهم الوحدة، من التسجيل فى فترة الانتقالات الصيفية بالدورى السعودى للمحترفين، بسبب خسارتهم لقضايا فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” أمام لاعبين ومدربين سابقين خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف المصدر للصحيفة السعودية أنه يتحتم على إدارات الأندية التوصل لاتفاق مع اللاعبين والمدربين الذين كسبوا قضاياهم تجاه الأندية السعودية بأسرع وقت لرفع منع الإيقاف.

 

وتابع أن أندية الرائد والوحدة بجانب فريق العين المنتمي إلى دوري أندية الدرجة الثانية “يلو” ستواجه صعوبة في رفع العقوبة، كون قرارهم مشابه للقرار الذي أصدره “فيفا” بحق النادي الأهلي السعودي العام الماضي بالمنع من التسجيل في فترتين بسبب الجامايكي لويس جرابان، لاعب الفريق السابق.

 

وكشف المصدر في النهاية عن الأندية الموقوفة في فترة الانتقالات وهي الرائد والوحدة والحزم والطائي وعفيف والعين والأنصار والفيصلي والجبلين والقيصومة والسد والشعلة والترجي وهجر ونجران وأحد.

 

وكانت صحيفة “عكاظ”السعودية، قد كشفت عن اهتمام نادي الوحدة السعودي بضم محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي في الإنتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO