أخبار الأهلي: كولر يضع خطة تخطي الداخلية في البروفة الأخيرة قبل القمة

أخبار الأهلي: يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس؛ استعدادًا لمٌواجهة الداخلية غدا الجٌمعة؛ ضمن منافسات دوري NILE؛ حيث خاض الفريق تدريبات استشفائية أمس الأربعاء، بسبب ضغط المُباريات عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي.

ويطمئن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على جاهزية لاعبيه خلال مران اليوم، خاصة المجموعة التي ينوي الاعتماد عليها في مباراة غدا الجمعة.

وعقد المدرب السويسري مُحاضرة فنية أمس، قبل انطلاق المران، تحدث فيها كولر للاعبيه عن بعض الأخطاء التي وقعت خلال مباراة الاتحاد السكندري، كما شرح بعض الأمور الفنية المُتعلقة بفريق الداخلية والخاصة بنقاط القوة والضعف.

وعقب تدريب الفريق اليوم، يختار المدير الفني قائمة لاعبيه التي ستخوض مباراة غدا، وبعدها يدخل المارد الأحمر معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة المرتقبة.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس، انتظام وسام أبو علي بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن وسام أبو علي خضع لفحص طبي، للاطمئنان على حالته.

في الوقت الذي اكتفى عمر كمال عبد الواحد، بأداء جلسة علاجية داخل الجيم حرصًا على سلامته، بعد شكواه من إصابة عضلية خلال مباراة الاتحاد السكندري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO