أخبار الأهلي : أول رد من الأهلي على تصريحات محمد شريف

أخبار الأهلي : دخل محمد شريف، لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي الخليج السعودي، ضمن حسابات لجنة تخطيط الكرة بالقلعة الحمراء تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2024.

كان «شريف» تحدث في لقاء لقناة أون تايم سبورتس، عن إمكانية عودته للأهلي، قائلا: «الأولوية للأهلي في حال عودتي لمصر.. لديّ عقد لمدة عام ومستمر مع فريق الخليج.. في يناير سنرى ما هي الخطوة المقبلة، وأي حديث في الوقت الحالي سواء من مصر أو خارجها يكون مع وكيلي وليس لديّ فكرة عنه».

وبحسب ما أكد مصدر داخل النادي الأهلي فإن محمد شريف ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق بداية الموسم الجديد بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، ضم ثنائي هجومي مع بداية الموسم، نظرًا لتأكد رحيل الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم «كهربا» في نهاية الموسم.

أخبار الأهلي : شرط وحيد يمنح محمد شريف تأشيرة العودة إلى الأهلي

وتصدر محمد شريف قائمة المهاجمين المحليين المرشحين للانضمام إلى صفوف الأهلي بعدما طلب كولر ضم مهاجم أجنبي وأخر محلي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن الشرط الوحيد الذي يجعل محمد شريف لاعبًا في صفوف الأهلي بالموسم الجديد هو إعلان نادي الخليج السعودي عدم الحاجة إلى خدماته، ما يجعل اللاعب حرًا ويحق له التوقيع للأهلي بشكل مجاني.

ويرفض النادي الأهلي الدخول في أية مفاوضات مع نادي الخليج السعودي للحصول على خدمات محمد شريف الذي انتقل إلى صفوف الفريق السعودي قادمًا من الأهلي بمقابل مادي يصل إلى مليون و600 ألف دولار.

3 مهاجمين ينافسون محمد شريف لارتداء قميص الأهلي بالموسم الجديد

وتواجد أكثر من لاعب مصري في قائمة المهاجمين المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي وعلى رأسهم أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد شريف، لاعب فاركو، وأحمد أمين أوفا، لاعب نادي إنبي، بجانب أحمد عاطف، لاعب نادي مودرن فيوتشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock