أخبار الأهلي : الأهلي يهزم فاركو ويقتحم المربع الذهبي للدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزًا غاليًا على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل الذي جمعهما ضمن الجولة 11 من عمر دوري Nile.

سيطر الأهلي على الشوط الأهلي منذ البداية إلا أن الفريق استمر 25 دقيقة دون أي خطورة محققة على مرمى صاحب الأرض، وسط تراجع من جانب فاركو.

الأهلي يتقدم بهدف نظيف

وشهدت الدقيقة 30 من عمر المباراة احتساب ضربة جزاء ضد فاركو، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، وذلك بسبب دفع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي.

ونجح إمام عاشور في ترجمة ضربة الجزاء لهدف، وذلك بعد أن وضعها على يمين شيكا، حارس مرمى فاركو، ليتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

تعادل سريع من جانب فاركو

ونجح فاركو في العودة سريعًا في المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 عبر جابر كامل بعد تلقيه كرة بينية ووضعها في المرمى بعد انفراد مع محمد الشناوي، ليجري إلغاء الهدف قبل تأكيده من تقنية الفيديو.

وحاول الأهلي في الدقائق المتبقية أن يسجل هدف التعادل، وذلك وسط محاولات من جانب فاركو من أجل إضافة الهدف الثاني.

إمام عاشور يضيف الهدف الثاني

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

شوط ثاني مثير بين الأهلي وفاركو

في الشوط الثاني بدأ الأهلي بقوة وكاد موديست أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد أن وصلت له الكرة إلا أنها ضاعت بغرابة.

وواصل موديست أدائه الغريب وأهدر فرصة ثانية في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك بعد أن تلقى عرضية من حسين الشحات ليسددها بطريقة سيئة في يد محمد سعيد شيكا.

استمرت الخطورة الكبيرة للفريق الأحمر، إلا أن اللمسة الأخيرة لم تخدم الأهلي في المباراة ليتواصل الصراع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ترتيب الدوري المصري

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده للنقطة 36 في المركز الرابع في جدول الترتيب متفوقًا على إنبي والاتحاد السكندري، بينما توقف رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وتنتظر الجماهير موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة 26 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب فاركو، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO