أخبار الأهلي : 4 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو

أخبار الأهلي : يشهد تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مباراته المقبلة أمام فريق فاركو، في المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل، أكثر من تغيير متوقع على العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق في الفترة الماضية.

غياب وسام أبو علي والبحث عن بديل معلول ومفاضلة في حراسة المرمى

أولى التغييرات ستكون في خط الهجوم؛ إذ سيدفع مارسيل كولر بأحد الثنائي محمود عبد المنعم كهربا أو الفرنسي أنتوني موديست، بسبب غياب الفلسطيني وسام أبو علي للإصابة مع منتخب بلاده وحاجته للعلاج لفترة قد تصل لثلاثة أسابيع.

وكشف مصدر مطلع أن المدير الفني لفريق الأهلي يفاضل بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير؛ لحراسة عرين المارد الأحمر في مباراة فاركو المقبلة، خاصة بعد عودة «الشناوي» للمشاركة رفقة منتخب مصر خلال مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مفاضلة بين عمر كمال وكريم فؤاد لتعويض معلول

وأكد أن كولر ما زال يفكر في بديل التونسي علي معلو؛ موضحًا أنه هناك مفاضلات بين عمر كمال وكريم فؤاد.

وأضاف المصدر أن بيرسي تاو مرشح للخرو من التشكيل الأساسي للفريق في مباراة فاركو؛ حيث لم يصل إلى القاهرة حتى الساعات الجارية، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق فاركو الجمعة المقبل، علمًا بأن المارد الأحمر يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO