أخبار الأهلي : تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو فى الدوري

أخبار الأهلي : يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته أمام فريق فاركو، ضمن منافسات دوري NILE، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، الثنائي علي معلول ووسام أبو علي، بسبب الإصابات التي ضربتهما في الفترة الماضية.

أخبار الأهلي : معلول ووسام أبو علي يغيبان عن الأهلي

تعرض علي معلول للإصابة في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في تونس، وخضع لجراحة خلال الفترة الماضية، في المقابل يغيب وسام أبو علي بسبب إصابة في كاحل القدم، ولن يلحق الثنائي بموقعة الجمعة.

موقف بيرسي تاو وأليو ديانج

بات الثنائي بيرسي تاو وأليو ديانج، مهددان بالغياب عن الأهلي في مباراة فاركو المقبلة، حيث سيخوض الأول مواجهة رفقة منتخب بلاده أمام زيمبابوي في السابعة مساء اليوم، ضمن التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2026، وفي نفس التصفيات يخوض ديانج مباراة رفقة منتخب بلاده أمام مدغشقر عصر اليوم.

وباتت فرص الثنائي صعبة في اللحاق بمباراة الجمعة أمام فاركو، بسبب ظروف الطيران في القارة الإفريقية، حيث لن يصل «تاو وديانج» إلى القاهرة قبل غد الأربعاء، بالتالي سيكون أول مران لهما مع الأهلي، يوم الخميس، أي قبل المباراة بـ24 ساعة.

في الوقت الذي لم يتم حسم مصير محمد مجدي أفشة، من المشاركة في مباراة فاركو المقبلة، على الرغم من ظهوره في مباراة النجوم الودية، التي أقيمت السبت الماضي، إلا أن مصيره في يد المدرب السويسري مارسيل كولر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock