أخبار الأهلي : رغم الإصابة.. علي معلول يظهر في حفل تدشين ستاد الأهلي الجديد

حرص الظهير الأيسر الدولي التونسي علي معلول، على التواجد في حفل الإعلان عن تدشين ستاد النادي الأهلي، والمقام اليوم الثلاثاء، في فرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد.

وجاء تواجد علي معلول بالحفل، على الرغم من الإصابة القوية، التي كان قد تعرض لها مؤخرا مع الأهلي، بقطع على مستوى وتر أكيلس.

وكان علي معلول، قد تعرض للإصابة في وتر أكيلس، خلال المباراة التي جمعت الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب «حمادي العقربي» في مدينة رادس التونسية، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يخضع لجراحة ناجحة في وقت سابق.

ويعلن مسؤولو النادي الأهلي عن تفاصيل مشروع الاستاد، خاصة ما يتعلق بالجهات المنفذة وفترة العمل وموعد الافتتاح المنتظر، حيث يتم تدشين ستاد الأهلي الجديد في مدينة رياضية، تتضمن عدة مرافق من بينها جامعة ومدرسة ومستشفى رياضي وفندق دولي ومتحف.

أخبار الأهلي : نجوم الأهلي يزينون حفل تدشين الاستاد

ويتواجد في حفل تدشين ستاد الأهلي، عدد من نجوم ولاعبي الأهلي الحاليين والسابقين، على رأسهم علي معلول، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، عمرو السولية، محمود كهربا، حسين الشحات، إلى جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة بالفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO