أخبار الأهلي : حل أزمة ثنائي الأهلي في منتخب مصر بعد جلسة طارئة مع حسام حسن

أخبار الأهلي : انتهت أزمة ثنائي النادي الأهلي بمعسكر منتخب مصر، المقام بأحد فنادق القاهرة، قبل 48 ساعة، على مواجهة بوركينا فاسو في منافسات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026، المقرر لها تمام العاشرة مساء بعد غد الخميس، على ستاد القاهرة الدولي.

جرى حل أزمة ثنائي الأهلي، إمام عاشور وعمر كمال عبد الواحد، في منتخب مصر، بعد جلسة طارئة مع حسام حسن، المدير الفني لـ«الفراعنة»، خاصة بعدما تردد في الأيام الماضية، عن وجود ورطة تخص «عاشور» واضطهاد «العميد» لـ«كمال».

أخبار الأهلي : انتهاء أزمة إمام عاشور في منتخب مصر قبل 48 ساعة من لقاء بوركينا فاسو

وعقد حسام حسن جلسة مع إمام عاشور، للفت نظره بشأن نشر لاعب الأهلي صورة لمكالمة فيديو، جمعته مع زميله بالشياطين الحمر، محمود عبد المنعم «كهربا»، أثناء ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية، خلال المعسكر الحالي، الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني، وأكد «العميد» خلال جلسته مع «عاشور»، ضرورة عدم تكرار الأمر مجددا.

وتحدث «حسن» في جلسة أيضا مع عمر كمال عبد الواحد، مشددا عليه بعدم التركيز مع ما يقال عن العلاقة بينهما في الفترة الماضية، خاصة أن المدير الفني للمنتخب الوطني، كان قد استقبل لاعب الأهلي بالأحضان، للتأكيد على نهاية الخلاف الذي دب بينهما، في وقت سابق، عقب رحيل التوأم عن النادي المصري البورسعيدي، ووقتها اشتكى «كمال» من سوء معاملة حسام وإبراهيم له.

برنامج بدني مكثف لـ عمر كمال عبد الواحد في منتخب مصر

بدوره، يخضع عمر كمال عبد الواحد، لبرنامج بدني مكثف للحاق بمباراة بوركينا فاسو، بناء على طلب حسام حسن، بعدما شارك ظهير النادي الأهلي في مران المنتخب، أمس الاثنين، بعد استدعائه من جانب الجهاز الفني، لتعويض أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، الذي تعرض لإصابة في الكاحل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock