أخبار الأهلي: صراع الوكلاء يهدد بفشل ضم بديل معلول.. و4 أجانب ضمن الحسابات

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم المارد الأحمر بصفقات من العيار الثقيل.

وقال «شوبير» عبر برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «أون سبورت»: «المغربي يحيى عطية الله، هناك تفاوض معه من جانب النادي الأهلي، لكن هناك أزمة في المفاوضات خلال الفترة الحالية».

وأكد أن الأزمة بين الأهلي ويحيي عطية الله؛ تتمثل في وجود أكثر من وكيل؛ بمعني أن هناك وكيل خاص للاعب، وهو ليس وكيل للنادي الأهلي، وهو ما يعطل الصفقة حتى الآن، مشددا على أن صراع الوكلاء الآن سبب تعطل الصفقة، وقد تضيع بسبب هذا الصراع.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، أن الجزائري زين الدين بلعيد، البعض يقول إن هناك مفاوضات، والبعض الآخر يقول: لا توجد مفاوضات، ولم أتوصل لمعلومة أكيدة في هذا الأمر.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن تالبوركينابي، ومحمد كوناتيه، الذي انتهي عقده مع فريق جروزني الروسي، اسمه تردد بقوة داخل الأهلي.

ولفت إلى أن توماس جريس، الذي يلعب في النمسا، ظهير أيسر، مرشح أيضا للانضمام للأهلي، وهناك أيضا يوسف أيمن، لاعب الدحيل القطري، واسمه «رايح جاي في الأهلي»، خلال الفترة الحالية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock