أخبار الأهلي: بالأسماء.. شوبير يكشف عن صفقات الأهلي الجديدة

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ىخر تطورات ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024.

وقال «شوبير» عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «هناك كلام كتير جدًا إن الأهلي بدأ ملف الصفقات وفاوض 3 لاعبين وهم يحيى عطية الله ويوسف أيمن ومحمد كوناتي».
وتحدث «شوبير» عن مفاوضات الأهلي مع الصفقات الجديدة: «المؤكد أن النادي الأهلي قام بالتفاوض مع المغربي يحيى عطية الله، لاعب سوتشي الروسي، وذلك بعد إصابة علي معلول القوية في وتر أكيليس، بجانب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي».

وعن البوركينابي محمد كوناتي، قال شوبير: «المهاجم البوركينابي الدولي محمد كوناتي، على رأس أولويات الأهلي خاصة بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، والأهلي استفسر عن رابته واللاعب كان بيحصل على 355 ألف يورو سنويًا، وهو أمر في المتناول، واللاعب في حسابات النادي».

وعن صفقة اللاعب يوسف أيمن، علق شوبير: «كلام كتير جدًا وأنا سألت عن اللاعب وقالوا إنه من المرشحين ويشبه في طريقة لعبه حسام عبد المجيد لاعب الزمالك، بسبب طول قامته، وده بعد أنباء اقتراب محمد عبدالمنعم من الرحيل لخوض تجربة الاحتراف».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO