اتحاد جدة يفشل في فك عقدة التعاون بتعادل سلبي … الهلال يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في دوري روشن السعودي …. بمشاركة نجم منتخب مصر، آينتراخت فرانكفورت يتعادل 1-1 أمام بريمن بالدوري الألماني

سقط فريق آينتراخت فرانكفورت في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام فيردر بريمن، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد دويتش بانك بارك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

تقدم فيردر بريمن بهدف في الدقيقة 62 عن طريق ميلوس فيلكوفيتش، ثم أدرك آينتراخت فرانكفورت التعادل في الدقيقة 77 عن طريق لوكاس سيلفا

 

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب فيردر بريمن ينس ستيج في الدقيقة 73 من عمر اللقاء المباراة للخشونة، ثم أشهر الحكم بطاقة حمراء ثانية في الدقيقة 89 ضد لاعب آينتراخت فرانكفورت لوكاس سيلفا للإنذار الثاني للخشونة، ليستكمل الفريقين المباراة ب10 لاعبين لكل منهما

 

 

تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام فيردر بريمن في الدوري الألماني

ودخل آينتراخت فرانكفورت بقيادة دينو توبمولر المدير الفني للفريق مباراته أمام فريق فيردر بريمن بتشكيل مكون من:

 

في حراسة المرمى: كيفن تراب.

 

في خط الدفاع: روبن كوخ – ويليام باخو – فيليب ماكس – فاريل كولينز

 

في خط الوسط: إيريك إبيمبا – فارس شعيبي – عمر مرموش – جونيور دينا إيمبيما.

 

في خط الهجوم: لوكاس سيلفا – أنسجار كناوف

موقف الفريقين في الدوري الألماني

بهذه النتجية يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز السادس برصيد 42 نقطة حصل عليهم بتحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 مباراة، بينما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز العاشر برصيد 31 نقطة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز.

 

 

 

في سياق أخر، كشفت إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني عن تفاصيل جديدة في سعر بيع المهاجم المصري عمر مرموش، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

واصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته التاريخية، بالفوز على نظيره الخليج، (4-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة ال27 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

 

ونجح الهلال في الوصول إلى الانتصار رقم 32 على التوالي في كافة البطولات هذا الموسم، في رقم تاريخي لم يسبق له أي ناد حول العالم.

 

 

وسجل للهلال كلا من صالح الشهري في الدقيقة 7، ومالكوم هدفين في الدقائق (42 – 48) وعبدالله الحمدان 90+ 5 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الخليج الوحيد المصري محمد شريف في الدقيقة 9.

 

بهذه النتيجة واصل الهلال تصدره جدول ترتيب الدوري ب77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما جاء الخليج تاسعا ب34 نقطة.

 

خطأ كارثي

 

بدأت المباراة بضغط من الفريقين، واستغل الهلال خطأ كارثي لإبراهيم سيهيتش حارس الخليج، الذي مرر تمريرة خاطئة أمام المرمى، وصلت لصالح الشهري على حدود منطقة الجزاء ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك في الدقيقة السابعة.

 

الخليج يدرك التعادل مبكرا

 

وأدرك الخليج التعادل سريعا في الدقيقة التاسعة، عن طريق لاعبه محمد شريف برأسه، بعد عرضية من زميله فابيو مارتينز من الطرف الأيسر.

 

وفي الدقيقة 11 أهدر سالم الدوسري فرصة هدف محقق أمام الخليج، بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء، وسددها نحو الشباك ولكن تصدى لها الحارس سيهيتش بنجاح.

 

وجاءت فرصة هلالية في الدقيقة 28، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية عن طريق سعود عبدالحميد وصلت إلى رأس كوليبالي الذي فشل في التسجيل نحو المرمى.

 

وفي الدقيقة 35 منع القائم هدف هلالي ثاني بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء عن طريق مالكوم ولكنها اصطدمت في العارضة.

 

فرصة خطيرة للهلال

 

وشهدت الدقيقة 39، فرصة خطيرة أخرى لفريق الهلال، بعدما سدد صالح الشهري كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار المرمى.

 

تمريرة سحرية من سافيتش

 

وسجل الهلال الهدف الثاني في الدقيقة 42، عن طريق مالكوم، بعدما استقبل تمريرة سحرية من سافيتش وضعت اللاعب البرازيلي في مواجهة المرمى لينفرد بالحارس ويضع الكرة داخل الشباك.

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضاعف الهلال النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 48، عن طريق مالكوم، الذي استلم عرضية رائعة من سعود عبدالحميد، وسددها اللاعب البرازيلي بطريقة رائعة داخل الشباك.

 

وكاد اللاعب البرازيلي مالكون أن يسجل ثالث أهدافه في المباراة (هاتريك)، إلا أن حكم المباراة ألغي الهدف في الدقيقة 54، بداعي التسلل على اللاعب.

 

الشهري يهدر فرصة هدف محقق

 

وأهدر لاعب الهلال صالح الشهري فرصة تسجيل الهدف الرابع للزعيم في الدقيقة 65، بعدما تلقى تمريرة من زميله عبدالله الحمدان، سجلها لشهري بطريقة غريبة تصدى لها حارس المرمى.

 

وكاد أن يسجل سعود عبدالحميد، هدف الهلال الرابع في الدقيقة 82، بعد تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجوار المرمى.

 

وقرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 90+ 3، بعد سقوط اللاعب عبدالله الحمدان، داخل منطقة الجزاء، ونجح اللاعب نفسه في تسجيل الركلة بنجاح معلنا الهدف الرابع للزعيم.

تعادل اتحاد جدة مع التعاون سلبيا، اليوم الجمعة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 47 في المركز الرابع متساويا مع التعاون الخامس الذي يتأخر خلفه بفارق الأهداف

ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 47 في المركز الرابع متساويا مع التعاون الخامس الذي يتأخر خلفه بفارق الأهداف

وفشل الاتحاد في مصالحة جماهيره، بعد خسارة ديربي جدة في المباراة الماضية أمام الأهلي 0-1.

 

 

وتكرر التعادل بين الطرفين بعد نهاية مباراة الدور الأول بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

إهدار الفرص

 

شهدت المباراة سيطرة كاملة من الاتحاد الذي امتلك الكرة أغلب الوقت، حيث هدد مرمى الخصم بشكل متواصل.

 

وتراجع التعاون أغلب الوقت للخلف واعتمد على الهجمات المرتدة، ولكنه عانى من صعوبة كبيرة بسبب التزام نجوم الاتحاد التكيتيكي.

 

وحصل “العميد” على ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة بعد عرقلة واضحة للنجم البرازيلي رومارينيو، ليدخل المغربي عبدالرزاق حمد الله، ولكنه أهدرها بعدما تصدى لها حارس التعاون.

 

وواصل الاتحاد تهديد مرمى التعاون، فيما كاد أن يسجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 22 بتسديدة أبعدها دفاع “السكري”.

 

وبعد دقيقة واحدة فقط، سدد بنزيما كرة جديدة، ولكن عون السلولي أبعدها ببراعة شديدة عن منطقة الجزاء.

 

وفي الدقيقة 25، أهدر حمدالله واحدة من أخطر فرص المباراة بعدما افتك الكرة من دفاعات التعاون، ليسدد الكرة خارج المرمى.

 

وبعد عرضيات مستمرة من الاتحاد يمينا ويسارا، ذهب الفريق الضيف بهجمة مرتدة أبعدها دفاع الاتحاد لتعود إلى أحمد باحسين الذي أطلق تسديدة وجاءت أعلى العارضة بالدقيقة 41.

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تراجع الاتحاد وسيطرة التعاون على الكرة من دون أي خطورة تذكر، لتنتهي ال45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

حرص شديد

 

بدأ الشوط الثاني بحرص كبير من الفريقين حتى جاءت الدقيقة 51، لتشهد مرور فيليبي جوتا من دفاعات التعاون ثم سدد الكرة لتصطدم بعون السلولي.

 

وبعد دقيقتين فقط، أطلق المصري أحمد حجازي قائد الاتحاد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البرازيلي مايسون.

 

وشهدت الدقيقة 63، هجمة خطيرة من الاتحاد عن طريق مد الله العليان الذي توغل من العمق وأرسل عرضية من الجهة اليسرى ولكن دفاعات التعاون أبعدتها.

 

وفي الدقيقة 65، أطلق فرحة الشمراني، تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى التعاون.

 

وحاول السكري تسجيل الهدف الأول عبر تسديدة قوية من محمد الكويكبي تصدى لها عبدالله المعيوف بالدقيقة 71.

 

وفي الدقيقة 73، كاد أن يصالح بنزيما الشباك عبر تسديدة قوية جاءت بجوار القائم الأيسر.

وانحصر اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق التالية، قبل أن تشهد الدقيقة 87 انطلاقة نارية من بنزيما الذي مرر الكرة إلى همام الهمامي الذي أطلق تسديدة قوية، ولكن مايسون تصدى لها مجددا.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO