أخبار الأهلي : 4 قرارات مصيرية من الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت

أخبار الأهلي : كشف صلاح عقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، عن اتخاذ الطاقم الطبي المعالج لأحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر،  4 قرارات هامة من أجل علاجه بعد دخوله في غيبوبة مؤقتة خلال مشاركته مع فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد يوم الاثنين الماضي، على استاد الإسكندرية.

وأوضح «عقدة» في تصريحات عبر برنامج «الهدف» على قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه عقد اجتماع للفريق الطبي المعالج لحالة أحمد رفعت، في وجود هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، وشقيقي اللاعب محمد ومحمود، وحضره عبد المنعم فوزي، نقيب أطباء الإسكندرية، والدكتور علاء رشاد، رئيس اللجنة الطبية بفرع اتحاد الكرة المصري بالإسكندرية.

أخبار الأهلي : 4 قرارات من الفريق الطبي المعالج لأحمد رفعت

وأشار مراسل قناة أون تايم سبورتس إلى وجود 4 قرارات هامة للفريق الطبي، حيث قال: «أحمد رفعت كان موجود على جهاز الكلى منذ 48 ساعة والاستجابة كانت ضعيفة، وكان القرار إبقائه على جهاز تنشيط الكلى لفترة غير محددة حتى استجابة الكلى وعودتها للعمل».

وأضاف «عقدة»: «القرار الثاني هو استمرار تواجد أحمد رفعت على جهاز التنفس الصناعي لفترة غير محددة، كان أمس شهد قلت الفترة إلا أنهم يريدوا استمرار الملاحظة، كما أن هناك حاليًا استجابة للمخ والقلب، صحيح ليست النسبة المتوقعة، وهو ما يجعله يظل في استمرار الملاحظة والتحاليل اللازمة لمزيد من المتابعة وهو القرار الثالث».

وأوضح مراسل أون تايم سبورتس: «قرار الأطباء الأخير هو عدم نقله من المستشفى الموجود بها بأي حال من الأحوال، حتى تصل نسبة الإفاقة وتتخطى نسبة 75%»

وكان أحمد رفعت قد تعرض للإغماء والدخول في غيبوبة خلال مشاركته في مباراة في مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد، يوم الأثنين الماضي على استاد الإسكندرية الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock