أخبار الأهلي : غيابات الأهلي ضد الزمالك.. حارس ومهاجم و4 لاعبين بنكهة دفاعية

أخبار الأهلي : تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية.

أخبار الأهلي : غيابات الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

ويفتقد الأهلي لعدد كبير من اللاعبين عن مباراة اليوم ضد غريمه التقليدي الزمالك بسبب الإصابات والرؤية الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر.

ويأتي على رأس غيابات الأهلي الحارس المخضرم محمد الشناوي، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وخضع لجراحة وينتظر أن يعود الشهر المقبل، وطالت الإصابات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي والذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وتخلف عن السفر رفقة بعثة الفريق إلى السعودية.

ويغيب عن المارد الأحمر أليو ديانج بسبب الإصابة في الركبة وخضع اللاعب أيضا لمنظار في الركبة، كما يغيب محمود متولي بسبب الإصابات العضلية التي تطارده منذ بداية الموسم.

الإصابات تضرب الأهلي أمام الزمالك

وينضم لقائمة الغائبين عن مباراة الأهلي والزمالك، المدافع الدولي ياسر إبراهيم إذ يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

كما يغيب أيضا التونسي محمد الضاوي «كريستو» بسبب الإصابة، وسقط أحمد نبيل «كوكا» في فخ الإصابة خلال مران الفريق الأربعاء الماضي، وغاب عن تدريب الأهلي أمس، ليتأكد غيابه عن مباراة اليوم أمام الزمالك.

فيما استبعد السويسري مارسيل كولر، الجناح أحمد عبد القادر والظهير الأيسر كريم الدبيس، للرؤية الفنية، ولم يسافر الثنائي مع البعثة إلى السعودية.

وغلبت النكهة الدفاعية على غيابات الأحمر لعدم وجود الظهير كريم الدبيس والمدافع ياسر إبراهيم وكوكا وأليو ديانج ثنائي الوسط بأدوار دفاعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock