أخبار الأهلي : فيتوريا يحدد بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو

يلتقي منتخب مصر نظيره الكونغو الديموقراطية، في تمام العاشرة مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة بكوت ديفوار، والتي تشهد غياب ثلاثة لاعبين عن الفراعنة، وهم: محمد صلاح، ومحمد الشناوي، وإمام عاشور، الذي كان قد تعرض لإصابة بارتجاج في المخ ما دعا البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لتجهيز بديل له بشكل عاجل.

أخبار الأهلي : فيتوريا يختار بديل إمام عاشور في مواجهة مصر والكونغو الديموقراطية

وحدد «فيتوريا» بديل إمام عاشور في تشكيل منتخب مصر أمام الكونغو وهو محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، والذي سيتواجد في منطقة وسط الفراعنة بجوار مروان عطية وحمدي فتحي، إلا أن المدرب البرتغالي سيعتمد على «النني» في مركز 8 وأيضا نفس الوضعية لـ«فتحي»، فيما سيكون «عطية» في مركز 6.

منتخب مصر يواصل تدريباته لمواجهة الكونغو بدور الـ16 في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر تدريباته، اليوم الجمعة، في إطار استعداداته لهذه المواجهة الحاسمة، والتي يتطلع فيها الفراعنة لتحقيق الانتصار وتخطي عقبة المنافس والوصول للدور ربع النهائي وملاقاة الفائز من غينيا الاستوائية وغينيا، وفقا لما أسفرت عنه قرعة الأدوار الاقصائية.

يذكر أن «صلاح والشناوي» خارج معسكر منتخب مصر، حاليا، بسبب الإصابة أيضا ويتواجدا في إنجلترا وألمانيا على الترتيب لتلقي العلاج.

وبينما يغيب قائد المنتخب لعدة أيام، أثبتت الأشعة غياب حارس الأهلي عن الملاعب لمدة 3 شهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO