أخبار الأهلي : الأهلي يحسم الجدل بشأن مصير موديست من الرحيل عن القلعة الحمراء

أخبار الأهلي : كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، الموقف النهائي للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أخبار الأهلي : موديست لن يرحل عن الأهلي في انتقالات يناير

وقال المصدر في تصريحات صحفية «كلام نهائي أنتوني موديست مستمر مع الأهلي ولن يرحل عن الفريق، عقده مستمر حتى نهاية الموسم، ولم تتطرق الإدارة مع المدير الفني حول رحيل المهاجم الفرنسي على الإطلاق».

وأكد، «هناك قناعة تامة من جانب المدير الفني مارسيل كولر بالمهاجم الفرنسي، وهو صاحب القرار النهائي في التعاقد معه، ويرى أنه مهاجم رائع ويمتلك إمكانيات جيدة للغاية، وسيكون إضافة للفريق، ولكنه يحتاج بعض الوقت».

وأوضح المصدر أن هدف أنتوني موديست الأخير في مرمى فيوتشر بنهائي كأس السوبر المصري، مثّل دفعة قوية لبقائه مع الفريق، وعدم رحيله عن القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونجح أنتوني موديست في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في مرمي مودرن فيوتشر، بالمباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، في نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال، في المباراة التي انتهت بفوز المارد برباعية مقابل هدفين، والتتويج باللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock