روما يحقق فوزًا مثيرًا أمام ساسولو في السيريا إيه. … إنتر ميلان يتخطى نابولي في الكالتشيو

فاز فريق إيه سي روما، مساء اليوم الأحد، على مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.

 

والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «تريكولوري»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة السيريا إيه.

 

 

وأحرز ماتيوس هينريك الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ25، وتحصل اللاعب دانيال بولوكا على البطاقة الحمراء في الدقيقة 63، ليُكمل ساسولو اللقاء بـ10 لاعبين.

 

وعدل الأرجنتيني باولو ديبالا النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ76 من علامة الجزاء، وخطف راسموس نيسين هدف الفوز لكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة الـ82

 

وبهذه النتيجة يقفز الذئاب للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي ساسولو في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

 

فاز فريق إنتر ميلان، مساء اليوم الأحد، على مضيفه نابولي بثلاثية نظيفة في إطار منافسات مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/24.والتقى الفريقان اليوم، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» قمة الدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة السيريا إيه. وأحرز التركي هاكان تشالهان أوجلو هدف الأفاعي الأول في الدقيقة الـ44 من تسديدة صاروخية بعد أسيست من نيكولو باريلا. وأضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ61 بعد تمريرة المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الحاسمة.واختتم الفرنسي ماركوس تورام أهداف الإنتر في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة، بعد أسيست من البديل خوان كوادرادو. ليعود النيراتزوري لصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب الوصافة. بينما تجمد رصيد فريق مدينة الجنوب عند النقطة رقم 24 في المركز الخامس بجدول ترتيب الكالتشيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock