أخبار الأهلي : صدمة جديدة لكريستو بعد تحديد مدة غيابه بسبب الإصابة

كشف مصدر داخل الأهلي، أن التونسي محمد كريستو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعرض لإصابة قوية في الرباط الداخلي للركبة، ما يبعده عن مواجهة الفريق أمام ميدياما الغاني، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر، في تصريحات صحفية أن اللاعب التونسي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بعد الكشف الذي خضع له تحت إشراف أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، الذي فحص اللاعب.

وأوضح أن اللاعب لن يكون متواجدا مع الأهلي من 3 أسابيع إلى شهر، حتى التعافي من الإصابة، ما يبعده عن مباراة الفريق أمام ميدياما، بالإضافة للمباريات المقبلة للفريق الأحمر.

الأهلي يواجه ميدياما الغاني

ويترقب الأهلي مواجهة فريق ميدياما الغاني، في افتتاح مبارياته بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تدريبه الأخير اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط حضور وسائل الإعلام الربع ساعة الأولى منه، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأعقبه محاضرة لكولر، المدير الفني، مع اللاعبين، قبل أن يبدأ الجهاز الفني الفقرات البدنية والخططية المتنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock