أخبار الأهلي : النحس يطارد موديست قبل مواجهة ميدياما الغاني بدوري الأبطال

أخبار الأهلي : أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيغيب عن مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام غدًا السبت، على استاد السلام.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية ، أن موديست غاب عن مران الفريق اليوم، بسبب إصابته في العضلة الضامة التي لحقت به مما سيؤدي لغيابه عن مباراة الغد أمام ميدياما.

وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استقر على استبعاد موديست من قائمة الأهلي بعد الإصابة التي لحقت به، وعدم استطاعته خوض المباراة التي تأكدت بعد غيابه عن مران الفريق اليوم.

أخبار الأهلي : موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة التاسعة مساء غد السبت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختتم الأهلي تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط حضور وسائل الإعلام الربع ساعة الأولى منه، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأعقبه محاضرة لكولر مع اللاعبين، قبل أن يبدأ الجهاز الفني الفقرات البدنية والخططية المتنوعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock