أخبار الأهلي: كولر يكشف سر ورقة كوكا ويرد على أنباء ضم مهاجم جديد في يناير

أخبار الأهلي: علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على فوز فريقه بمباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، ورأيه في أداء اللاعبين.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي:”لن أقيم أداء اللاعبين في التليفزيون.. لكني سعيد بالنقاط الثلاث، خاصة أن مستوانا لم يكن جيدًا بالتحديد في الشوط الأول”.

وأضاف: “سيراميكا فريق قوي جدًا، قدم مباراة رائعة خصوصًا في الشوط الأول”.
واستكمل: “شعرت في الشوط الأول أن اللاعبين لا يضغطون جيدًا، سجلنا هدفًا وبعض اللاعبين اعتقد أننا في طريقنا إلى الفوز قبل أن نستقبل هدفًا في الشوط الثاني”.
ثم زاد: “هدف التعادل كان درسًا مفيدًا بأنك لن تحقق الفوز دون أن تلعب وتبذل قصارى جهدك”.
قبل أن يختتم في هذا الصدد: “تحسن أداؤنا في نهاية المباراة، أجرينا بعض التعديلات التكتيكية واستطعنا تحقيق الفوز في النهاية”.
وتابع كولر حديثه: “الأهلي يملك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وجودة عالية.. الجودة ظهرت عندما شعر اللاعبون بأنهم في حاجة إلى تقديم جهد أكبر وإظهار إمكانياتهم ما ساعد في تحقيق الفوز”.
كما كال المديح إلى أفشة بقوله: “سعيد بالهدف الذي سجله أفشة خاصة أنه لا يحرز أهدافًا كثيرة بالرأس.. كان الهدف رائعًا، وأفشة كانت لديه رغبة كبيرة في المشاركة وإحداث الفارق”.

وأوضح “أعطيت ورقة لمحمد توني لاعب سيراميكا كليوباترا الذي مررها لـ أحمد نبيل “كوكا” ثم نقلها إلى محمد عبد المنعم، والتي شرحت فيها تغيير طريقة اللعب التي أردتها في الدقائق الأخيرة من اللقاء”.

وتابع بشأن المهاجم الفرنسي: “موديست يحتاج إلى المزيد من الوقت.. قدم أداءً أفضل في المباراة الماضية، لكننا ننتظر منه أكثر من ذلك الفترة القادمة”.
وأتم: “لم أشرك موديست منذ البداية لأنه خاض 90 دقيقة ضد المقاولون، وهو في مرحلة التجهيز البدني لذا كان من الصعب أن يلعب مباراتين كاملتين في 48 ساعة”.

وعن إمكانية تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، قال: “لا يزال الوقت طويلا على الانتقالات الشتوية ولكن بيرسي تاو يلعب رأس حربة، ويلعب في ذلك المركز قبل قدومي، وحصل على فرصة كادت أن تسكن الشباك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock