أخبار الأهلي : مفاجأة من كولر لموديست بعد الخروج من الدوري الأفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح أنتوني موديست، مهاجم الفريق، فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، خلال المواجهات الثلاث التي سيخوضها أمام المقاولون العرب، غدا السبت، وسيراميكا كليوباترا والجونة يومي 8 و11 من الشهر الجاري في دوري NILe.

كولر يمنح موديست المشاركة في المباريات الثلاث المقبلة بدوري NILe

وتحدث مارسيل كولر مع المهاجم الفرنسي، خلال الساعات الماضية، وأكد له أنه سيمنحه فرصة ذهبية بالمشاركة في المباريات المقبلة بدوري NILe، لإثبات نفسه واستعادة مستواه الذي كان عليه في أوروبا، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي.

وأوضح أن المدير الفني قال لموديست إن ظروف الفريق وغياب محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف، وعدم ظهور صلاح محسن بمستوى جيد، سيجعله يحصل على فرصة المشاركة في عدد دقائق أكبر خلال المباريات الثلاث المقبلة، للرد على كل المنتقدين لمستواه.

وأوضح المصدر أن مارسيل كولر شدد على المهاجم الفرنسي، ضرورة استغلال الفرصة الذهبية التي سيمنحها له، ويحاول تقديم نفسه للجماهير، ومساعدة الفريق أيضا في تحقيق الانتصارات خلال البطولات المحلية.

ويواجه موديست انتقادات واسعة خلال الفترة الماضية، بسبب ظهوره بشكل متواضع رفقة الأهلي منذ انضمامه للفريق، في الانتقالات الصيفية الماضية.

الإيقاف يبعد كهربا عن المشاركة مع الأهلي في دوري NILe

ويغيب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلي في مبارياته الثلاث المقبلة أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا والجونة، في دوري NILe، بسبب تنفيذ عقوبة الإيقاف ضده من لجنة العقوبات.

ويختتم الأهلي مساء اليوم، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، التي تجمع ‏الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري NILe، غدا السبت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO