أخبار الأهلي: الأهلي وصنداونز حبايب في الشوط الأول

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعادل سلبيا مع صن داونز في الشوط الأول للمباراة التي تجمع الفريقين عصر اليوم على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

لم يشهد الشوط الأول فرصا تهديفية للفريقين وسط تحفظ واضح والتزام برقابة رجل لرجل مع انتظار فرصة للانطلاق بهجمات مرتدة سريعة لم يكتب لها النجاح نتيجة للتمركز الجيد لخطي الوسط والدفاع في الفريقين.

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي من البداية إلى فرض سيطرته على وسط الملعب معتمدا على تحركات بيرسي تاو في الجانب الأيمن، ورضا سليم في الناحية اليسرى خلف صلاح محسن رأس الحربة.

لاحت للأهلي في الدقيقة 2 ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء تصدى لها علي معلول وأرسل عرضية متقنة لكن دفاعات صن داونز نجحت في التعامل مع عرضية معلول.

في الدقيقة 5 يظهر حكم المباراة لويس ديجيندو في الصورة ويشهر البطاقة الصفراء للاعب صن داونز خوليسو موداو للخشونة المفرطة مع رضا سليم.

بعد أول ربع ساعة من عمر المباراة انحصر اللعب في معظمه وسط الملعب مع مناوشات هجومية لفريق صن داونز لم ترق لمرحلة الخطورة وتحطمت سريعا على صخرة دفاع الأهلي ومن خلفها الحارس محمد الشناوي.

لاحت أول هجمة خطرة للمنافس في الدقيقة 22 عندما وصلت الكرة إلى ثيمبا زواني مهاجم صن داونز لكنه لم يستطع السيطرة عليها لتصل إلى محمد الشناوي.

في الدقيقة 30 ومن عرضية متقنة وصلت الكرة إلى منطقة جزاء الأهلي وسددها أوبري موديبا برأسه متقنة لكن محمد الشناوي برشاقته ويقظته تمكن من التصدي للكرة وتحويلها إلى ركلة ركنية.

شهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول تكثيفا هجوميا للمنافس وانحياز تحكيمى واضح وتغاضي عن الخشونة المفرطة لفريق صن داونز، وعلى استحياء أشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب تيبوهو موكيانا للخشونة مع أليو ديانج وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين 0/0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock