ميكالي: فخور بتمثيل منتخب مصر الأولمبي.. وأردت تكرار تجربة البرازيل بالتأهل إلى الأولمبياد … ميكالي : يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لأنهم مستقبل الكرة المصرية …ميكالي يكشف عن تفاصيل اقترابه من تدريب منتخب ٢٠٠٥

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه يشعر في مصر بأنه في منزله. وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “أشعر بأنني في منزلي وأنا متواجد في مصر، أشعر بالسعادة والراحة هنا وفخور بتمثيل منتخب مصر”. وأكمل: “وصلت في أغسطس العام الماضي، اتذكر أول مباراة لي مع المنتخب والخبرات التي حصلت عليها مع الفريق، سعيد بثقة المسئولين في عملي”. وأضاف: “عندما تلقيت عرضا لتدريب مصر كنت أشعر بالسعادة والرغبة في تكرار تجربة التأهل واللعب بالأولمبياد مرة أخرى مثلما فعلت مع منتخب البرازيل”.

 

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ان باب المنتخب مفتوح لاي لاعب خلال الفترة القادمة وهناك لاعبين جُدد لفتو انتباه الجهاز الفني خلال المعسكر الأخير الذي خضنا فيه مواجهات ودية امام روسيا . وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “استغلينا غياب مجموعة من العناصر الاساسية الفترة الماضية وضم عناصر جديدة واصغر سناً للمنتخب الاولمبي فئات عمرية مواليد ٢٠٠٣ لتدرجيهم على الانسجام مع الفريق الفترة القادمة والاستفادة من قدراتهم الفنية “. وأكمل: “يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لانهم لديهم قدرات فنية عالية وهم مستقبل الكرة المصرية ”

 

 

أكد روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الاولمبي، على وجود مناقشات من أجل تدريب منتخب ٢٠٠٥. وقال ميكالي لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: أوجه الشكر لمحمد بركات، أشكر اتحاد الكرة على ثقتهم في عملي، حدثت مناقشات بالفعل مع المسئولين من أجل تولي مهمة تدريب منتخب 2005. واردف: محمد بركات اسم كبير، فخور بالعمل معه، وهو قادر على تسهيل كافة العقبات. وافصح: تحدثنا بالفعل عن تدريب منتخب 2005، ووصلنا لأمور قريبة ولكن الآن المحادثات متوقفة قليلًا، كنا منشغلين بخوض مباراتين وديتين أمام منتخب روسيا، قريبًا ستكون هناك إجابة نهائية بشأن منتخب 2005. واكمل: انا سعيد بهذه الفكرة وثقة اتحاد الكرة ولكن قلبي يطالبني بالانتظار والفهم والتفكير بشكل أكبر من أجل تقديم كل ما نملك للكرة المصرية. واتم: لست بعيد عن تدريب منتخب ٢٠٠٥، بل قريب جدا، ولكن لم أوقع حتى الآن على اي شيء، ولذلك لا يمكن الحديث عن قراري، القرار في يد اتحاد الكرة وليس يدي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO