أخبار الأهلي : طلب جديد من كولر لـ موديست في الأهلي

أخبار الأهلي : وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نصيحة خاصة إلى الفرنسي أنتوني موديست، لسرعة الانسجام والتفاهم مع زملائه داخل الفريق، وكسر حالة العزلة التي يعيشها اللاعب خلال الفترة الماضية، منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

كولر ينصح موديست بتعلم اللغة العربية

وطلب المدرب من اللاعب الحصول على دورات لتعلم اللغة العربية، في أقرب وقت، حتى يسهل عليه عملية التواصل مع لاعبي الفريق والانخراط معهم، بدلا من حالة العزلة التي يعيشها منذ انضمامه بسبب فشله في التواصل مع زملائه لإجادته اللغة الفرنسية، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وشدد المصدر على أن طلب كولر جاء بسبب وجود عدد قليل بين لاعبي الأهلي يجيدون اللغات الأخرى، وهم ما يصعب عليه الأمور داخل غرف الملابس، في تحقيق التواصل والتفاعل مع زملائه.

وأكد أن المهاجم الفرنسي استمع لنصيحة مارسيل كولر، وبدأ يفكر في الأمر خلال الساعات الجارية، لمحاولة تنفيذه وتطبيقه وتعلم اللغة العربية عن طريق مدرس خاص، حتى يتمكن من التواصل مع زملائه داخل الملعب وخارجه، وللانسجام بشكل أفضل.

الأهلي يتعاقد مع أنتوني موديست

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وظهر اللاعب ضمن تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمباراة المصري البورسعيدي، الثلاثاء الماضي، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock