أخبار الأهلي : الأهلي يفقد الثنائي الجديد أمام سان جورج

أخبار الأهلي : يغيب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراتي فريقه أمام سان جورج الإثيوبي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتهما يومي 24 و29 سبتمبر الجاري في القاهرة.

القائمة المستحدثة تحرم الأهلي من موديست

يأتي غياب أنتوني موديست، بسبب قيده في فترة القيد الثالثة المستحدثة هذا الموسم من 1 إلى 30 سبتمبر، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، إذ لا يحق للاعبين الذين يتم قيدهم خلال هذه الفترة في المشاركة في مباريات دور الـ32، ويحق لهم المشاركة بداية من دور المجموعات، علمًا بأن هذا السبب منعه أيضا من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي الماضية.

وتسمح لوائح الاتحاد الأفريقي بمشاركة اللاعبين المسجلين بالفعل في قائمة النادي الأفريقية قبل فترة القيد الثالثة، أي الذين قيدهم الأهلي في فترة القيد الأولى خلال شهر يوليو الماضي، ثم في الفترة الثانية التي كانت من 1 إلى 31 أغسطس، بالمشاركة في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الأهلي : رضا سليم يغيب عن الأهلي

يغيب المغربي رضا سليم، عن الأهلي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سان جورج الإثيوبي، بسبب الطرد المباشر في أخر مباراة لفريقه الجيش الملكي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعوقب اللاعب بالإيقاف لمباراتين، إذ غاب عن مباراة الجيش الملكي في لقاء الإياب أمام بطل الجزائر، ويغيب عن الأهلي في مباراة الذهاب سان جورج، ثم يعود للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة الإياب أمام بطل إثيوبيا.

وكان الاتحاد الأفريقي، حدد هذا الموسم 3 فترات للقيد في القائمة الأفريقية، الأولى من 1 إلى 31 يوليو الماضي، لخوض الدور التمهيدي من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، والثانية من 1 إلى 31 أغسطس الماضي، للاعبين المؤهلين للعب في دور الـ32 من البطولتين، وفترة التسجيل الثالثة من 1 إلى 30 سبتمبر الجاري، ويكون اللعب لمن يتم قيدهم فيها بداية من دور المجموعات في البطولتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO