أخبار الأهلي : الأهلي يخسر صفقته الجديدة أمام سان جورج بدوري الأبطال

أخبار الأهلي : يفتقد فريق الأهلي جهود لاعبه المغربي رضا سليم، خلال مواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لنسخة الموسم الكروي الجديد، في رحلة الأحمر للدفاع عن لقبه.

أخبار الأهلي : غياب رضا سليم عن الأهلي في مواجهة سان جورج الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا

ويغيب رضا سليم عن الأهلي، في مباراة الذهاب أمام سان جورج الإثيوبي، المقرر لها يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر الجاري، بسبب طرده خلال مباراته مع فريقه السابق الجيش الملكي المغربي، بذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية للموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وعاقب الاتحاد الأفريقي «كاف»ن رضا سليم، بالإيقاف مباراتين بعد واقعة الطرد المباشر، وجرى إيقافه مباراة واحدة، في لقاء الإياب ضد اتحاد العاصمة، على أن تكون المباراة الثانية في الإيقاف أمام سان جورج، التي ستكون الأولى له مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم يشارك في خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري

وخاض رضا سليم مباراة السوبر الأفريقي مع الأهلي أمام اتحاد العاصمة، كونها بطولة منفصلة عن بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، علما بأن المارد الأحمر خسر اللقب بالهزيمة بهدف من بطل الجزائر في ملعب الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.

موعد مباراتي الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام سان جورج في مصر 24 سبتمبر، في لقاء الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من الشهر ذاته بالقاهرة أيضا، خاصة أن بطل إثيوبيا اختار مصر للعب مباراته الأولى بسب عدم جاهزية ملعبه في إثيوبيا لاستضافة المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock