أخبار الأهلي : تمت .. الأهلي ينهى صفقته الصيفية الثانية .. والإعلان خلال ساعات

أكدت الإعلامية سهام صالح، أن النادي الأهلي أنهى بالفعل ثاني صفقات الفريق الصيفية بشكل رسمي، بالتعاقد مع رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي المغربي، بعد الوصول لاتفاق مع إدارة ناديه على جميع التفاصيل المالية والتعاقدية لانتقاله لصفوف الفريق مطلع الموسم الجديد بصورة رسمية.

سهام صالح: الأهلي أنهى ثاني صفقاته بعد إمام عاشور والإعلان خلال ساعات

وقالت الإعلامية سهام صالح في تصريحات عبر برنامج الكلاسيكو المذاع عبر قناة DMC، إن النادي الأهلي أنهى بالفعل ثاني صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع رضا سليم لاعب نادي الجيش الملكي الذي سيصل القاهرة خلال ساعات، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ثم الإعلان عن الصفقة.

وتابعت أن النادي الأهلي يسير بخطى ثابتة نحو تدعيم صفوفه بعناصر قوية خلال الفترة الحالية، وهناك تركيز على تدعيم الفريق بأسماء قوية في الموسم المقبل، والتركيز في الوقت الحالي على حسم صفقة المهاجم، بعد ترشيح مارسيل كولر أكثر من اسم للانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

وكان النادي الأهلي نجح في ضم إمام عاشور قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، وذلك من أجل تعويض رحيل حمدي فتحي عن صفوف الفريق إلى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي اليوم الأحد، نظيره نادي الداخلية، ضمن منافسات دور 16 لمسابقة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد الكلية الحربية في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock