العروض الأوروبية تنهال على اسامة فيصل بعد التألق مع منتخب مصر الأولمبي … ميكالي يكشف موقفه من انضمام مو صلاح لمنتخب مصر في أولمبياد باريس

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مرحب به للانضمام لقائمة “الفراعنة” خلال أولمبياد باريس 2024. وكان منتخب مصر قد تأهل للأولمبياد المقبلة، على الرغم من خسارته لنهائي كأس أمم إفريقيا أمام المغرب، بهدفين لواحد. وتحدّث المدرب البرازيلي لقناة “OnTime Sports” المصرية، قائلاً: “بدون شك اسم محمد صلاح كبير جداً وهو أشبه باللاعب نيمار دا سيلفا في منتخب البرازيل، صلاح قيمة كبيرة في المنتخب، وأمامنا عام للتفكير ولاختيار القرارات المناسبة، طبعاً مرحب به جداً جداً”. وعمّا إذا كان الباب مفتوحاً أمام لاعبين جدد لارتداء قميص منتخب مصر تحت 23 عاماً، قال ميكالي: “الباب مفتوح على مصراعيه لجميع اللاعبين خلال المرحلة القادمة للانضمام للمنتخب، سوف نستمر في متابعة الدوري المصري لرؤية اللاعبين سواء الذين تواجدوا مع الفريق أم لا”. وتابع بالقول: “اختياراتنا دائماً ما تكون مناسبة ليكون المنتخب جاهزاً لمواجهة أي منتخب حول العالم، أهتم بمصلحة اللاعبين وأن يقدموا أفضل المستويات مع أنديتهم، وإتاحة فرصة احترافهم في الخارج”. وعن خسارة اللقب القاري أمام “أسود الأطلس”، قال روجيريو ميكالي: “لعبنا من أجل الفوز على الرغم من قوة المنافس والضغط الجماهيري”، موضّحاً: “لم يحصل فريقنا على عدالة التحكيم كما حصل عليها المنتخب المغربي”. وأتمّ المدرب البرازيلي: “كان لدينا حلم وطموح بالفوز بهذه البطولة وإهدائها للشعب المصري، أعتذرتُ للجماهير عن الخسارة لأننا عملنا وبذلنا مجهود كبير وأجرينا تغييرات على اللاعبين قبل البطولة وخلالها، كنت أتمنى تحقيق اللقب”.

 

تلقى أسامة فيصل، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي والمنتخب الأولمبي، عرضًا من أحد الأندية البرتغالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريةوتألق أسامة فيصل، مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث قاد المنتخب للتأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، والوصول إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام المغرب بهدفين مقابل هدف، وتواجد اللاعب في التشكيل المثالي للبطولة.

وكشف مصدر مقرب من أسامة فيصل، في تصريحات خاصة لـ  عن تلقي اللاعب عرضًا من أحد الأندية البرتغالية، عن طريق وكيل أعماله، وذلك بعد تألقه في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وسيقوم اللاعب بعرضه على إدارة البنك الأهلي ونادي الزمالك، ناديه الأصلي.

يُذكر أن أسامة فيصل، انتقل لصفوف البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO