Site icon ستاد الأهلي

التعاون يخطر نجم منتخب مصر بالانضمام لمعسكره بعد نهاية إعارته لبيراميدز. …. صراع بين إندرلخت ونوردشيلاند على ضم إبراهيم عادل …. بينتو مدرباً لمنتخب الإمارات

أنهالت العروض الأوروبية على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي، وذلك بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

 

وحصل إبراهيم عادل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا، متفوقًا على عبدالصمد الزلزولي نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب المغرب، وذلك بعدما شارك في جميع مباريات منتخب مصر الأولمبي في البطولة بصفة أساسية، وسجل هدفًا في مباراة مالي بدور المجموعات.

 

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو والمختص بأخبار سوق الانتقالات، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن هناك أكثر من نادٍ أوروبي مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل.

 

وأشار رومانو في تغريدة صباح اليوم الأحد، إلى أن نادي نوردشيلاند الدنماركي بالإضافة إلى نادي أندرلخت البلجيكي مهتمان بالتعاقد مع إبراهيم عادل، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

 

يذكر أن إبراهيم عادل هو قائد منتخب مصر الأولمبي، وقاد الفراعنة إلى أولمبياد باريس 2024 رفقة المغرب ومالي، لكنه خسر نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ضد المغرب بعد الهزيمة بهدفين مقابل هدف.

 

 

استدعى مسؤولو نادي التعاون السعودي، مصطفى فتحي لمعسكر الفريق في هولندا استعدادًا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته مع بيراميدز، دون تفعيل الأخير لبند الشراء.

 

وفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إعارة مصطفى فتحي، لاعب التعاون، إلى نادي بيراميدز ، انتهت دون أن يفعّل الأخير بند شراء ما تبقى من عقده من النادي السعودي، البالغ مليون دولار.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة التعاون أبلغت اللاعب بسرعة الالتحاق بمعسكر الفريق الجاري حاليًّا في مدينة ميرلو الهولندية بعد انتهاء إعارته إلى بيراميدز، لحين دراسة العروض الجديدة لشراء ما تبقى من عقده.

 

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة التعاون لا تمانع بيع عقد مصطفى فتحي إلى أندية في الدوري المصري بسبب موضوع التجنيد.

 

وانضم مصطفى فتحي لبيراميدز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة، بسبب مشكلة التجنيد.

 

وتألق مصطفى فتحي مع بيراميدز الأمر الذي دفع إدارة بيراميدز للتفكير في تفعيل بند شراء اللاعب.

 

قام اتحاد الإمارات لكرة القدم، بتعيين البرتغالي باولو بينتو  مدرباً لمنتخب الإمارات، خلفاً للأرجنتيني رودلفو أروابارينا،مدرب بيراميدز السابق.

ويعقد مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الأحد لتقديم مدرب منتخب الإمارات الجديد.

السيرة الذاتية:

باولو بينتو
الجنسية: البرتغال

54 عاماً
358 مباراة
204 فوز
78 تعادل
76 خسارة

درب:
البرتغال
كوريا الجنوبية

Exit mobile version