أخبار الأهلي : ارفعوا رؤوسكم وما دار عقب لقاء الذهاب ..تصريحات نجوم الأهلي قبل موقعة الوداد

تحدث حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «الشحات» في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: «أنهينا المباراة الأولى ونحن فائزين، الأجواء الجماهيرية تعودنا عليها سواء في القاهرة أو أي ملعب آخر».

وأضاف جناح الأهلي: «كل اللاعبين في تركيز تام لتحقيق اللقب أمام الوداد، الأجواء حماسية بين اللاعبين، وإن شاء الله نعود باللقب».

حسين الشحات: أنجزنا مهمتنا في الشوط الأول 

وتابع: «الشوط الأول من المباراة، أنهيناه بفوزنا على الوداد، إن شاء الله نحقق الفوز في الشوط الثاني، ونستغل ما حققناه في مباراة القاهرة».

وأشار حسين الشحات، إلى أن «مارسيل كولر، المدير الفني، تحدث معنا عقب المباراة، وقال لنا ارفعوا رؤوسكم أنتم فائزين بالمباراة، هذا كل ما دار بيننا وبين المدرب بعد لقاء الذهاب».

الشحات: المباراة لن تكون صعبة علينا فقط

وشدد «الشحات» على أن «المباراة لن تكون صعبة علينا فقط، بل سندخل ونحن فائزين، الوداد هو المطالب بالتسجيل وليس نحن، لكن المباراة صعبة للغاية على الفريقين».

وكان النادي الأهلي قد فاز على الوداد المغربي، بثنائية مقابل هدف، في مباراة الذهاب على ستاد القاهرة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

السوليه : لا نفكر فى الثأر

فيما علق عمرو السولية نجم وسط النادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس.

وخلال حديث السولية لوسائل الإعلام في فيديو نشره الأهلي عبر صفحته بفيس بوك : «إن شاء الله هنكسب وسنعود بالبطولة الجميع مركز ويعرف حجم المسؤولية اللي عليه المباراة ليست سهلة نهائيا فريق كبير وأمام جماهيره».

وبسؤاله عن هل هناك تفكير في الثأر بعد الخسارة في نهائيين رد قائلًا : « الأمر مش ثأر نهائيا خسرنا البطولة الماضية بالفعل ولكن فزنا في الشوط الأول ونعمل على الفوز كذلك في مباراة الوداد والخسارة في نهائيين دروس نتعلم منها ولن نقع فيها في كل مرة».

وأكمل : «إنتهينا من شوط في مصر ولدينا شوط آخر مركزين على نتيجة إيجابية واللاعبين يعرفون المسؤولية بشكل جيد كان هناك شوية إحباط بالفعل لدى اللاعبين عقب نهاية اللقاء الماضي ولكن نجحنا في تدارك هذا الأمر بالحديث فيما بيننا وإن شاء الله المباراة تخرج بصورة جيدة لأن العالم أجمع يشاهدنا».

تعليق محمد شريف على مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا 

وأكد محمد شريف في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، أن الفريق بالكامل جاهز لمباراة النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى هدف الفريق هو تحقيق لقب مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، مركزين على البطولة وهذا هو هدف الفريق فقط،  لو نجحنا في حصده اللقب سيساعد النادي الأهلي على الابتعاد عن أي نادي أخر داخل القارة خلال الفترة الحالية.

وواصل، متعودين على اللعب في المغرب ولا يوجد أي رهبة نهائيا، خضنا نهائي 2021 و2022 وخوضنا كأس العالم وكذلك جاهزين للمباراة بشكل جيد جدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock