Site icon ستاد الأهلي

أخبار الأهلي: كولر يغير خططه بأربعة تعديلات أمام الوداد فى نهائي إفريقيا

أخبار الأهلي: استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، علي إجراء بعض التعديلات علي التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها العاشرة من مساء الأحد المقبل بمركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب التدريبات والمحاضرات الأخيرة، فإن كولر سوف يلعب بشكل متحفظ في مباراة الإياب معتمدا بشكل أساسي علي الهجمات المرتدة، لذا فإن الأقرب هو الدفع بمحمد شريف أساسيا في مركز المهاجم علي حساب محمود كهربا، فيما لا يزال كولر حائرا في الدفع بأحمد عبد القادر في مركز الجناح الأيسر بديلاً لحسين الشحات وإن كان التألق الذي ظهر به الأخير في الفترة الماضية يجعله أساسيا علي حساب عبد القادر.

كما يدرس كولر الدفع بخالد عبد الفتاح في مركز الظهير الأيمن بديلاً لمحمد هاني نظرا لأن الأول يمتاز بالقدرات الدفاعية، فيما سيعود محمد الشناوي لحراسة المرمي في تلك المواجهة بديلاً لمصطفي شوبير الذي أجاد في مباراة الذهاب لكن موقعة مركب محمد الخامس تحتاج إلي خبرات الشناوي وقدراته وقيادته لزملائه من داخل الملعب.

بينما سيظل علي معلول كما هو في الجانب الأيسر ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم في قلبي الدفاع وثلاثي الوسط حمدي فتحي واليو ديانج ومروان عطية وفي الجناح الأيمن بيرسي تاو.

Exit mobile version