أوكلاند سيتي ثاني المتأهلين إلى كأس العالم للأندية 2023 بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا ..جالاتا سراى يقرر قيد نجم منتخب مصر فى قائمة الفريق للموسم الجديد

فاز أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بلقبه الـ11 في دوري أبطال أوقيانوسيا، بعد تغلبه اليوم السبت على سوفا الفيجي (4-2)، ليتأهل رسميا إلى بطولة كأس العالم للأندية، المقررة نهاية العام الجاري السعودية.

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت في ملعب “بورت فيلا فريشووتر” في فانواتو، بالتعادل 2-2، حيث تقدم أوكلاند سيتي في الشوط الأول بهدفين نظيفين، من توقيع أنجوس كيكولي (ق34) وريان دي فريس (ق48).

 

وفي الشوط الثاني، لعب أوكلاند سيتي منقوصا بعد طرد الإسباني جيرارد جاريجا (ق60)، مما مهد الطريق أمام سوفا ليدرك التعادل عبر أليكس سانييل (ق66) ومارلون تايوا (ق84).

 

وأدى التعادل إلى اللجوء لوقت إضافي، استعاد فيه أوكلاند سيتي السيطرة لا سيما بعد طرد أزاريا سورومون لاعب سوفا (ق99)، وحسم اللقاء لصالحه بفضل هدفين آخرين أحرزهما كاميرون هويسون (ق108) ودي فريس (ق122)، ليتوج باللقب الـ11 في تاريخه.

 

ويعد أوكلاند سيتي الأكثر فوزا بدوري أبطال أوقيانوسيا

 

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى جالاتا سراى التركى أخطرت مصطفى محمد ، مهاجم الفريق المعار لصفوف نانت الفرنسى، بضمه لقائمة الفريق الفترة القادمة، وذلك بعد انتهاء إعارته فى نهاية الموسم، بعدما رفضت العرض المقدم من نادى نانت الفرنسى بشأن تفعيل شراء اللاعب.

 

وذكرت صحيفة ” aksam ” التركية أن مصطفى محمد وكريستيان لوينداما وألباسلان أوزتورك وأوجولكان جاجلايان المعارين سوف ينضمون بالفعل لقائمة الفريق الموسم الجديد وسوف يقيدون فى القائمة بالموسم الجديد.

 

وقالت الصحيفة التركية، إن إدارة جالاتا سراى التركى رفضت عرض نانت الفرنسى، بشأن تخفيض المقابل المادى الخاص بتفعيل شراء مصطفى محمد، وتمسكت إدارة جالاتا سراى بالحصول على 5 ملايين و750 ألف يورو للتنازل عن اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة رفضت العرض المقدم من نادى نانت بسداد 3 ملايين و500 ألف يورو، خاصة أن أوكان بورق المدير الفنى يريد أن يضم المهاجم المصرى لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.

 

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

 

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

كان نادي نانت الفرنسي قد أعلن إقالة أنتوان كومبواري المدير الفني للفريق من منصبه بشكل رسمي، وتعيين بيير أريستوي مدرب فريق تحت 19 عاما بشكل مؤقت في منصب المدير الفني لنهاية الموسم.

 

ويأتي قرار نانت بسبب غياب الفريق عن الفوز في الدوري الفرنسي منذ 10 مباريات، حيث كان الفوز الأخير للفريق يوم 12 فبراير على لوريان بهدف دون مقابل.

 

ويحتل نانت حاليا المركز الـ 17 المؤدي للهبوط في الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف عن ستراسبورج صاحب المركز الـ 16.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO