منتخب الأرجنتين تقسو على كوراساو بسباعية وديا

حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرًا أمام نظيره منتخب كوراساو، بسباعية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب “يونيكو ماردي دي سيوداديس” بمدينة سانتياجو ديل إستيرو. وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي. أحداث مباراة الأرجنتين وكوراساو افتتح ليونيل ميسي التسجيل لصالح التانجو، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله جيوفاني لوسيلسيو، عند الدقيقة 20. وفي الدقيقة 23، أضاف نيوكلاس جونزاليس الهدف الثاني للأرجنتين. واحرز ميسي الهدف الثاني له والثالث لصالح منتخب بلاده، عند الدقيقة 33، بعد تمريرة من نيكولاس جونزاليس.

 

حقق منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرًا أمام نظيره منتخب كوراساو، بسباعية نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب “يونيكو ماردي دي سيوداديس” بمدينة سانتياجو ديل إستيرو.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة الأرجنتين وكوراساو

افتتح ليونيل ميسي التسجيل لصالح التانجو، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله جيوفاني لوسيلسيو، عند الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 23، أضاف نيوكلاس جونزاليس الهدف الثاني للأرجنتين.

واحرز ميسي الهدف الثاني له والثالث لصالح منتخب بلاده، عند الدقيقة 33، بعد تمريرة من نيكولاس جونزاليس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock