أخبار الأهلي: تقارير تكشف عن حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني

أخبار الأهلي: كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن حكم مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد موقع “كفرووتر” السوداني، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر إسناد مهمة إدارة مباراة الهلال والأهلي المصري بالقاهرة، في الأول من إبريل إلى الحكم الدولي الإثيوبي باملاك تيسيما.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا هامًا على القطن الكاميروني، أمس الجمعة، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
– المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي : 11 نقطة.

– المركز الثاني .. الهلال السوداني : 10 نقاط.

– المركز الثالث .. الأهلي : 7 نقاط.

– المركز الرابع .. القطن الكاميروني : دون نقاط.

سيناريوهات تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
بعد فوز النادي الأهلي بمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، أمس الجمعة، أصبح المارد الأحمر يحتاج للفوز في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني، في القاهرة بهدف دون رد أو فارق هدفين ليصل إلى 10 نقاط، وذلك بعد تعثر الهلال السوداني في مباراته اليوم أمام صن داونز، وسقط في التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO