نكشف هل يعود فرجاني ساسي الى الزمالك بعد هذه الخطوة مع الدحيل القطري

اكتسب فرجاني ساسي عقداً مالياً ضخماً مع الدحيل القطري، لكن قراره تسبب في تراجع نجوميته بالمقارنة مع الفترة التي قضاها بين جدران الزمالك.
فرجاني ساسي الذي هتفت له جماهير الزمالك في المدرجات بقوة واستثنته بمحبة خاصة، فكان زملاؤه اللاعبين يحسدوه على حب الجماهير له والمعاملة الاستثنائية التي يلقاها حتى في فترات تراجع مستواه، فكان له ما يكفي من رصيد جماهيري يجبر المحبين أن تغفر له أي شيء.
إذا عدنا بالذاكرة للوراء سنجد مشاهد تؤكد حالة العشق التي كانت تربط جماهير الزمالك بفرجاني ساسي وكأنه أبناً مدللاً، أبرزها ملء مدرجات ستاد السويس بقمصان الزمالك في مباريات منتخب تونس ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 فقط لمساندة فرجاني ساسي، والهتاف باسمه هو فقط قبل وبعد المباريات دون عن أي لاعب تونسي آخر، فمتى وأين حدث هذا الموقف مع أي لاعب في العالم؟، كذلك الحالة المزاجية السيئة التي انتابت الجماهير بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة حسنية أغادير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، فكانت وقتها الجماهير لم تتساءل عن أحوال الفريق أو أي شيء فقط عن حالة فرجاني ساسي، وموعد عودته الذي انتظرته شهوراً لتراه من جديد يرتكز في خط وسط الزمالك ويدافع عن شعاره، وتستعيد الجرعة الفنية مع لمساته الساحرة للكرة.
وبعد أشهر من رحيله، جاءت الهزيمة المذلة التي تعرض لها الدحيل القطري فريق فرجاني ساسي من الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بسباعية نظيفة، لتفتح باب التكهنات مرة أخرى أمام عودته إلى صفوف الزمالك، وهو ما أكدته تقارير صحفية تونسية.
وبحسب موقع “football tunisien”، أصبحت عودة فرجاني ساسي إلى صفوف الزمالك واردة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً إنه يستعد حالياً للرحيل عن صفوف الدحيل بالاتفاق مع إدارة النادي القطري.
وأضاف الموقع، أن الزمالك في مفاوضات متقدمة مع فرجاني ساسي، ولم يرفض اللاعب فكرة العودة من جديد للزمالك، مشيراً إلى أن فرجاني رفض عرضاً من بيراميدز للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لإنه لا يرغب بالعودة إلى الدوري المصري إلا من خلال بوابة الزمالك، الذي لعب له خلال الفترة من 2018 وحتى 2021، قبل الرحيل إلى نادي الدحيل في صفقة انتقال حر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO