أخبار الأهلي: الأهلي ينهي اتفاقه مع 6 لاعبين في الميريكاتو الشتوي

أخبار الأهلي: أتم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتفقه مع 6 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

وأكد الإعلامي محمد شبانه في تصريحات إذاعية:” الأهلي اتفق مع ٣ لاعبين أجانب ، جناحين تحت السن من وسطهم التونسي “كريستو” مقابل مليون و ٧٠٠ ألف دولار وسيدخل في قيمة التعاقد غرامة سليماني كوليبالي ، إلى جانب مهاجم صريح فوق السن”.

وأوضخ شبانة، أن الأهلي، اتفق مع ٣ لاعبين محليين، تبدأ بظهير أيمن بعد أصابة أكرم توفيق ،حيث هناك ٣ ترشيحات ، الأول هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري ، و يأتي ثانيا خالد عبد الفتاح لاعب سموحة، ويحل ثالثا في الترشيحات عبد الرحمن “زولا” لاعب طلائع الجيش.

وشدد على أن الأهلي سيسترجع الظهير الأيسر محمد شكري من فريق سيراميكا كليوباترا بعد تألقه مع الأخير، حيث أشار شبانة في تصريحاته أن الأهلي وضع بند في عقد شكري بأحقية استرداده في أول سنة من انتقاله مقابل ٧ مليون جنيها.

وأتم شبانة تصريحاته قائلا ، أن اللاعب المحلي الثالث سيشغل مركز وسط الملعب ، والأقرب للانضمام للمارد الأحمر هو مروان عطية نجم الاتحاد السكندري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق
  1. الخواجه يقول

    أسوء مجلس وأكبر كارثة هي الاصرار والعناد علي أخطائهم وبلاويهم يجب طرد المدرب الفاشل والعاجز والتافه فورا دا ما يصلحش يلم كور لم نرى مباراة جيدة حتى الأن سواريتش أفضل منه ألف مرة ولكن دي بقت سبوبة ويجب سحب الاشراف على الفريق الأول وكرة القدم من يد الفاشل والإمعة الخطيب اللى بدأ ينفذ تعليمات الكلاب الوسخة الزاريبية بعدم جلب لاعبين علي مستوي النادي واعطاء الفرصة للمواهب وكل موسم بنفقد البطولات تلو الأخري الخطيب فاااااااااااااشل

  2. غير معروف يقول

    انت شتمت الخطيب قبل كده علشان سواريش وقلت نفس الكلام انت زملكاوي ابن وسخه

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO