وزير الرياضة السابق : قطر أبهرت العالم … و لم اطرح استضافة المونديال

خالد عبد العزيز: قطر أبهرت العالم

اشاد خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بنسخة المونديال الجارية الان في قطر.

وقال عبد العزيز لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: قطر ابهرت العالم في تنظيم كأس العالم ، خاصة ان المباريات كلها في محيط واحد.

وتابع: الجنسيات المختلفة تعرفت على المعالم والتقاليد العربية وهذه من أهم مميزات اقامة كأس العالم في بلد عربي.

وافصح: تكاليف الاقامة والسفر كانت بسيطة وفي متناول اي فرد ، الاجواء رائعة، قطر قدمت نسخة غير مسبوقة، حضرت اكثر من كأس عالم في دول اخرى لكن هذه النسخة فريدة من نوعها.

واكد:كأس العالم في معظم الاحيان يقام في دولة واحده بإستثناء 2002 كان في كوريا واليابان.

واكمل: كأس العالم القادم سيقام في 3 دول امريكا والمكسيك وكندا، تجربة جديدة خاصة في ظل تواجد 48 منتخب في كأس العالم

خالد عبد العزيز: لم يطرح استضافة المونديال خلال تواجدي بوزارة الرياضة كشف خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق حقيقة التقدم باستضافة كأس العالم خلال فترته بوزارة الرياضة. وقال خالد عبد العزيز في حواره مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج الماتش بقناة صدى: “لم يطرح أمر استضافة كأس العالم، لكن الإنجازات التي تحدث حاليا في المنشآت الرياضية على أعلى مستوى بخلاف فترة تواجدي في منصب وزير الرياضية بسبب الأحداث وقتها”. وأضاف: “لكن الانجازات المتواجدة حاليا في جميع أنشطة الرياضة قادرة على استضافة أي حدث كبير عالمي في مصر في الفترة القادمة، وأصبح لدينا إمكانيات كبيرة في استضافة الاحداث العالمية”.

 

أشاد خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق بمستوى منتخب المغرب في مونديال قطر. وقال خالد عبد العزيز لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: “المغرب قدمت مونديال كبير وتواجدهم في هذا الدور يعد إنجازا كبيرا، خاصة وأنهم حققوا الفوز على ثلاث منتخبات كبيرة مثل بلجيكا وكندا و إسبانيا”. وأضاف: “أعجبني أمرابط وياسين بونو لكن الثقة الكبيرة التي يلعب بها حكيم زياش كانت قوية جدا وسبب الفوز ، هذا المنتخب يضم عناصر من أوروبا في أكبر الفرق. لا فارق بينه وبين المنتخبات الأوروبية الكبرى”. وأكد: “الاحتراف في مصر يحتاج تسهيل من الاندية للسماح باحتراف اللاعبين حتى لو كلف الأمر انتقال اللاعبين لقطاعات الناشئين ثم الفريق الأول، كما أن تصدير اللاعبين للخارج يوفر عمله صعبه تساهم في تطوير الكرة الرياضية في مصر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock