أخبار الأهلي: شوبير يكشف حقيقة العروض الأوروبية لـ«ديانج» وأكرم توفيق

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة العروض التي تلقاها ثنائي الأهلي، المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، وأكرم توفيق، الظهير الأيمن، للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد ظهورهما بشكل أكثر من رائع رفقة المارد الأحمر.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة «أون سبورت»: «مفيش أي عروض من أوروبا لأكرم توفيق وديانج، كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح، والنادي لم يتلقِ أي خطابات من أندية».

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن محمد محمود يمتلك 4 عروض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وعن زياد طارق لاعب الفريق الشاب، قال أحمد شوبير، إن اللاعب يفاضل بين ناديين للرحيل في يناير المقبل، بعد خروجه من حسابات كولر.

وتحدث عن موقف الثنائي المصاب حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم، مؤكدًا أنهما جاهزان للمشاركة في مواجهة طلائع الجيش، بعد تعافيهما من الإصابة، وفقًا للرؤية الفنية من جانب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني.

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق، أن أكرم توفيق سيعود لقائمة الفريق أمام طلائع الجيش، بعد أن تمت إراحته في مباراة المقاولون العرب بكأس مصر، التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO