“مفلس كرويًا ولا يمتلك حلول فنية”.. ردود أفعال الجماهير المصرية على سقوط كيروش مع إيران في كأس العالم

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، أن كأس العالم قطر 2022 قد يكون الفرصة الأخيرة مع راقصي التانجو لتحقيق اللقب.

 

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السعودية غدًا الثلاثاء “أنا بحال جيد، ولا يوجد شيء يدعو للقلق، أشارك بصفة طبيعية وجاهز لمواجهة السعودية غدًا”.

 

وأضاف “كان بإمكاننا الحصول على راحة أكبر قبل ذلك، لكن المونديال هذه المرة يأتي في الشتاء ومنتصف الموسم، لكننا جميعًا نشعر بالحماس من الأجواء، ونستعد بأفضل طريقة ممكنة، وأتمنى أن يظهر ذلك أمام السعودية ونتغلب عليهم”.

 

وأردف “سعيد للغاية بحفاوة الاستقبال هنا في قطر، وكذلك من المشجعين الذين يتمنون فوزنا باللقب، رغم أنهم ليسوا أرجنتينيين، أنا ممتن لذلك كثيرًا”.

 

وشدد “نريد أن نستمتع في هذا المونديال، ربما يكون هو الأخير لي، وهذه الفرصة الأخيرة لكي أحمله مع المنتخب الأرجنتيني”.

 

وأتم تصريحاته “هذه المجموعة الحالية في المنتخب الأرجنتيني تذكرني بفريق 2014، نتمنى أن نحصل على ما نريد هذه المرة ونحقق اللقب”.

 

علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران على الهزيمة التي تلقاها من منتخب إنجلترا اليوم بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

قال كيروش في تصريحاته عقب المباراة: “هناك الكثير من الأشياء التي تعلمناها من خسارة اليوم ضد إنجلترا، أستطيع أن أقول لكم أننا جاهزون بشكل جيد لمواجهة ويلز”

أضاف: “جميع الإيرانيين مُرحب بهم في الملعب، من حقهم أن ينتقدوا الفريق لكن أولئك الذين يأتون لإزعاج الفريق بقضايا لا تتعلق بكرة القدم فقط غير مُرحب بهم، لماذا يأتي المشجعون الإيرانيون لقطر هل ليكونوا ضد فريقنا، كان من الأفضل أن يبقوا في المنزل”

وواصل: “كنا نستحق ركلة جزاء في الشوط الأول بعد تدخل قوي من هاري ماجواير على لاعبنا، ولكن لم تُحتسب”

وختم حديثه قائلا: “نحن لا نحتاج سوى الجماهير التي تُدعمنا ولدينا فرصة استثنائية لنتواجد ضمن الكبار في هذه النسخة من كأس العالم 2022”

وخسر المنتخب الإيراني من إنجلترا بستة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تفوقا كبيرا للمنتخب الإنجليزي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock