أخبار الأهلي: شوبير يكشف مفاجأة في عقود رباعي الأهلي

أخبار الأهلي: تحدث الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن مصير رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة، من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل بنهاية الموسم، لا سيما أن عقودهم تنتهي في يونيو المقبل، ويحق لهم التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

قال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» على راديو «أون سبورت إف إم»: «الشحات وهاني وإبراهيم وربيعة، عقدوهم انتهت، لكن النادي الأهلي، لا قرر يمد ليهم، ولا قرر إنه مش عايز حد منهم».

وأضاف: «محدش عارف الأهلي هيجدد للرباعي ولا لا، كل الأمور دي في إيد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وقراره يحسم مصيرهم مع المارد الأحمر، وثقة الجماهير والإدارة في المدرب السويسري فاللي هيقوله هو اللي هيمشي».

تقرير كولر يحسم مصير الرباعي
أوضح أحمد شوبير، في تصريحاته الإذاعية: «المسئولون في النادي الأهلي، هينتظروا تقرير كولر، عايز مين ومش عايز مين في الفترة الجاية، وعقود اللاعبين الأربعة تنتهي آخر الموسم ده، يعني في يناير ممكن يمضي مع أي نادي».
واختتم شوبير: «الأهلي حصل على 5 أيام إجازة، وربيعة وعمرو السولية، هيبدأو يشاركوا في الفترة الجاية، بعد التعافي من الإصابة».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock