النصر يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز كبير أمام أبها في دوري السعودي

حقق النصر فوزا مهما على حساب مضيفه أبها بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة ، لصالح الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

 

سجل أهداف النصر البرازيلي جوستافو في الدقيقه الخامسة من الشوط الأول، وأضاف سلطان الغنام الهدف الثاني (49)، وختم أيمن يحيى مسلسل الأهداف بتسديدة في الدقيقة 90.

 

وبهذا الفوز صعد النصر للمركز الثالث برصيد 13 نقطة، مزيحا الهلال بفارق الأهداف، بينما تراجع أبها للمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط

 

بدأ النصر بالضغط العالي على لاعبي أبها في المناطق الخلفية، ونتج عن هذا الضغط تمريرة خاطئة من الحارس عبد الله الشمري استغلها البرازيلي لويس جوستافو ليضع الكرة في الشباك كهدف أول في الدقيقة الخامسة.

وحاول أبها الرد من خلال كرة طويلة لسعد السلولي لم يحسن التعامل معها ليقطعها سلطان الغنام.

ومن كرة عرضية لعبها الزوي لكاسيدو لعبها برأسه، لكن لم تجد من يكمل الهجمة داخل منطقة الجزاء.

وتحسن النصر في آخر ربع ساعة من خلال عرضية سلطان الغنام ليتأخر تاليسكا في لعبها برأسه بالمرمى الخالي، واصطدمت تسديدة سامي النجعي بالمدافع وخرجت ليطلق بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم النصر بهدف نظيف.

الشوط الثاني

بدأ النصر الشوط الثاني بنفس سيناريو الأول من خلال الضغط على مرمى أبها ومن تمريرة ذكية من سامي النجعي لسلطان الغنام الذي اخترق المنطقة ووضع الكرة في الشباك كهدف ثانٍ مع الدقيقة 49.

حاول أبها الرد من خلال عرضية ساري عمرو، لكن رأسية كاسيدو مرت من جنب القائم.

وحاول مدرب أبها تنشيط فريقه هجوميا من خلال الدفع بـ3 تبديلات، حيث زج بالمهاجم عبد الفتاح آدم والطيب مزياني وسعد بقير.

وكاد تاليسكا أن يسجل الهدف الثالث بعد عرضية كونان، خلصها المدافع ليسددها ويخلصها الحارس عبد الله الشمري بصعوبة مع الدقيقة 70.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO