أخبار الأهلي : تفاصيل إصابة كهربا في العضلة الأمامية.. وموعد عودته لتدريبات الأهلي

أخبار الأهلي : عانى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة في العضلة الأمامية خلال الأيام الماضية وخاصة قبل انطلاق ودية الأهلي وطلائع الجيش والتي أقيمت يوم الخميس الماضي على استاد الأهلي وي السلام.

وانتهت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالتعادل السلبي، ولم يشارك كهربا في المباراة بعدما اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية.

أخبار الأهلي : موعد انتظام كهربا في تدريبات الأهلي؟

وخضع محمود عبدالمنعم كهربا إلى فحص طبي في مران الأهلي الجماعي يوم الجمعة الماضي، ومن المقرر خضوعه لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق الأحمر اليوم الأحد بعدما حصل الفريق على راحة من التدريبات أمس.

ووفقًا للتقرير الطبي المقدم من قبل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إلى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بشأن حالة كهربا، فإن اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الأمامية ويحتاج للراحة لمدة أيام.

ويرفض الجهازين الفني والطبي داخل النادي الأهلي، التعجل في عودة اللاعب للتدريبات من جديد، خاصة أنه سيغيب عن المشاركة أمام الاتحاد المنستيري لعدم قيده في القائمة الأفريقية – حتى الآن -.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الاتحاد المنستيري

ويستعد فريق النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في اللقاء المقرر انطلاقه عصر يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر مباراة الاتحاد المنستيري هي المهمة الرسمية الأولى للسويسري مارسيل كولر كمديرا فنيًا للفريق الأحمر، بعدما خاض الفريق 3 مباريات ودية لم يتم إذاعتها أمام كلا من بتروجت وأسوان وطلائع الجيش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO