أخبار الأهلي: كولر يعرقل مفاوضات الأهلي مع 5 صفقات سوبر

أخبار الأهلي: شهدت الأيام القليلة الماضية تحفظ كولر على 5 صفقات كان يقترب مسؤولي الأهلي من ضمهم بشكل نهائي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن بين هؤلاء الصفقات التي تحفظ السويسري على ضمها كان ضم مصطفى شلبي نجم إنبي والذي كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص الفريق.

وتحفظ كولر على ضم كلا من:

1-مصطفى شلبي

نجم إنبي، إذ أعلن الإعلامي محمد شبانة في وقت سابق، أن السويسري شاهدة ما يقرب من 5 مباريات للاعب وبعدها أبلغ الإدارة برفضه للتعاقد مع شلبي.

2-ناصر منسي

مهاجم البنك الأهلي، إذ أوضحت التقارير الإعلامية بأن كولر رفض فكرة ضمه، مقتنعًا بتواجد شريف وحسام حسن وشادي حسين في مركز رأس الحربة، مع إمكانية التدعيم بمهاجم أجنبي سوبر.

3-فايز سليماني

نجم منتخب جزر القمر، أعلن شاسا تافوليري، الصحفي البلجيكي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن الفريق المصري تراجع عن ضم سليماني.

4-جيرلان بيريرا

نجم أتلتيكو ناسيونال، إذ أشارت التقارير الصادرة من داخل الأهلي لعدم اقتناع المدرب السويسري بإمكانيات اللاعب، وقدرته على إفادة منظومة المارد الأحمر.

5-أحمد بوناه

إذ تحفظ كولر على فكرة التعاقد مع لاعب فريق أوستريس السويدى فى الدرجة الثانية، والذي يملك 3 عروض محلية فى الوقت الحالى من داخل الدورى المصرى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. طلعت غريب يقول

    انتوا فشلتوا فى ضمهم مش كولر رفض هى دى اللعبة بتاعتكم شماعة الفشل رفض المدير الفنى الذى يمكن ان تتم اقالتة خلال شهر هو من يتحكم فى التعاقد مع لاعب يمكن ان يظل فى الاهلى طوال حياتة هذة سياسة الفشلة المدير الفنى ياتى على محموعة من اللاعبين تختارهم لجنة الكرة وكل ما علية صقل مهاراتهم واستغلال قدراتهم لكن انتم افشل خلق اللة ولبطا خلق اللة ولا تهتمون الا بالمظهرية والشو الاعلامى الخفيف وتنمية اعمالكم الخاصة ومجاملة احبابكم على حساب الاهلى وجماهيرة اللى شربت المر من وراكم حسبى اللة ونعم الوكيل فيكم ينتقم منكم بمعرفتة

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO