أخبار الأهلي : علامة جديدة تؤكد اقتراب بيسولي من الانضمام إلى الأهلي

أخبار الأهلي : ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب البرازيلي جيلهيرم بيسولي لاعب فريق أتلتيكو باراناينسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد أنباء انتقاله للأهلي، قام البرازيلي جيلهيرم بيسولي لاعب فريق أتلتيكو باراناينسي بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وكشفت تقارير صحفية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة لضم لاعب برازيلي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان النادي الأهلي تعاقد مع 3 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى ميسي من سيراميكا كليوباترا.

وأوضح جوليانو لورينز أوسكار صحفي شبكة تريتس البرازيلية أن النادي الأهلي قطع شوطا في المفاوضات مع نادي أتليتكو بارانينسي للتعاقد مع مهاجمه جيلهيرم بيسولي خلال الميركاتو الحالي لتدعيم هجوم المارد الأحمر في الموسم الجديد.

ويلعب بيسولي في نادي أفاي البرازيلي معارا من أتليتكو بارانينسي، ويحاول مسئولو النادي الأهلي الوصول إلى إتفاق مع ناديه البرازيلي لحسم الصفقة بشكل رسمي في الساعات المقبلة لقيادة هجوم الفريق الموسم المقبل.

بيسولي صاحب الـ24 عاما بدأ مسيرته في أكاديمية ساو باولو البرازيلي عام 2009، وفاز بجائزة هداف دوري المقاطعة في 2015 برصيد 22 هدفا، كما فاز بلقب دوري المقاطعة وكأس البرازيل للشباب.

لعب بيسولي مع الفريق الأول لنادي ساو باولو، وانتقل منه إلى أتليتكو بارانينسي وتم إعارته لنادي فيرناندو البارجواياني، وبعد عودته، تكررت إعارته ولكن هذه المرة لنادي أفاي البرازيلي، ولعب بيسولي 25 مباراة مع نادي أفاي وسجل 12 هدفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock