أخبار الأهلي: بعد ضم سافيو.. الأهلي يفاضل بين ثنائي أجنبي

أخبار الأهلي: كشف مصدر بالنادي الأهلي، التطورات الأخيرة في ملف اللاعبين الأجانب الجدد الذين ينوي النادي التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد.

خلال الفترة الأخيرة دخل الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي من بينهم فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر، والكولمبي جيرلان بيريرا، مهاجم فريق مهاجم فريق أتليتكو ناسيونال.

وقال المصدر  “الأهلي في الوقت الحالي يُفاضل بين الثنائي سليماني وبيريرا للتعاقد مع أحدهما”.

وأضاف المصدر: “الثنائي سليماني وبيريرا في حسابات الأهلي، لكن هناك مفاضلة بين اللاعبين، بجانب التفاوض على المقابل المالي”.

وأوضح المصدر: “المقابل المالي المطلوب في الثنائي سيلعب دورا هاما في التعاقد مع أحدهما، خصوصا وأن هناك قناعة بقدرات الثنائي”.

وأشار المصدر إلى أن هناك خيارات أخرى مرشحة للانضمام للأهلي، لكن الثنائي سليماني وبيريرا هما الأقرب للانضمام إلى الفريق في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي، حيث ينتظر الأهلي نتيجة الكشف الطبي للاعب، من أجل الإعلان عن الصفقة.

كما تعاقد الأهلي في الأيام الماضية مع ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لكن لم يعلن الأحمر عن الصفقتين حتى الآن.

خلال الساعات الماضية قام الأهلي بتقديم مدربه الجديد السويسري مارسيل كولر لوسائل الإعلام، كما قاد المدرب تدريبات الفريق أمس الأحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO